اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
ناقش اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي بمحافظة مأرب، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، الاحتياجات الأساسية لمخيمات وتجمعات النازحين في المحافظة في مجالي المياه والإصحاح البيئي وتقييم المشاريع المنفذة في تلك المخيمات والصعوبات والتحديات التي تواجهها والمقترحات الممكنة لمعالجتها.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الثروة السمكية تعلن فتح موسم صيد الحبار وإغلاق موسم صيد اسماك القرش
[15/06/2020 01:28]
عدن - سبأنت
أعلنت وزارة الثروة السمكية، اليوم الاثنين، فتح موسم إصطياد الحبار في منطقة خليج عدن والبحر العربي من المياه البحرية للجمهورية اليمنية إبتداءاً من اليوم وحتى الأول من نوفمبر 2020 م .

وأوضحت الوزارة في القرار الصادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بان القرار يأتي بناءاً على التوصيات المرفوعة من الهيئة العامة لأبحاث علوم البحار والأحياء المائية .

كما أعلنت وزارة الثروة السمكية، اغلاق موسم اصطياد اسماك القرش في المياه البحرية للجمهورية اليمنية وإيقاف تصديره .

وطالبت الوزارة في قرارها الصادر، اليوم، الهيئات العامة والمصائد السمكية وفروعها القيام بحصر كميات لحم و زعانف اسماك القرش المصطادة قبل سريان احكام هذا القرار والمخزنة لدى الشركات والتجار والجمعيات والتعاونية السمكية او غيرهم والرفع بنتائج الحصر إلى الوزارة خلال مدة اقصاها عشرة ايام من تاريخ صدور القرار.

وجاء في القرار "تمنح كميات لحم و زعانف اسماك القرش المحصورة بموجب احكام الفقرة (أ) من القرار مدة سماح للتصدير والتصريف تتحدد بمدة (30) يوما على ان تبدأ بعد انتهاء فترة الحصر المحددة بعشرة ايام من تاريخ صدور هذا القرار ".

واضاف القرار " يمنع منعا باتا تصدير لحم او زعانف اسماك القرش بعد انقضاء اربعين يوماً من تاريخ صدور هذا القرار، ويعاقب كل من يخالف احكام هذا القرار بالعقوبات المنصوص عليها في القانون رقم (2) لسنة 2006 م بشأن تنظيم صيد واستغلال الاحياء البحرية المائية وحمايتها وتعديلاتها واللوائح المنفذة لذلك".



اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
وزير المياه يفتتح الجلسة التشاورية مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في اليمن
السفيرة مجلي تبحث مع رئيس الاكاديمية البحرية البولندي التعاون الثنائي
البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا