وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
ثمن وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، جهود الوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة المهرة واستتباب الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة والحفاظ على مؤسسات الدولة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة الية التنسيق بين مكتب الصحة بعدن وإدارة المطار ومتابعة أوضاع المسافرين
[18/03/2020 12:40]


عدن ـ سبأنت

ناقش محافظ عدن احمد سالم ربيع اليوم مع مديري مكتب الصحة الدكتور جمال خدابخش ومطار عدن الدولي عبدالرقيب المعمري، الإجراءات وتعزيز التنسيق لمجابهة فيروس كورونا.

حيث اطلع المحافظ على مستوى التنسيق وجاهزية العيادة الخاصة بالمطار وطاقمها الطبي وكيفية فحص المسافرين القادمين الى عدن.. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهد والتنسيق بين ادارتي الصحة والمطار وتوحيد الجهود والطاقات والامكانات بما يضمن عدم تسرب اي حالات محتمله لفيروس كورونا ووجه ادارة المطار بتقديم الدعم اللوجستي لعيادة المطار وطاقمها وبما يمكنها من اداء مهامها.

وجرى مناقشة اليه عمل فرق الاستجابة الصحية بعدن والتي تعمل على متابعة المسافرين القادمين ورصد عناوينهم ومحافظاتهم ومتابعتهم في مساكنهم والتنسيق مع غرف عمليات المحافظات التي يصلون اليها.

كما اطلع المحافظ على مسودة اتفاقية انشاء مصنع للاوكسجين لخدمة محافظات عدن ولحج وابين والضالع والمزمع توقيعها بين مكتب الصحة والسكان بعدن ومنظمة تواصل للتنمية الإنسانية.

ووجه بتشكيل فريق طبي يعمل على تنفيذ زيارات ميدانية لعدد من المسافرين الذين عادوا الى عدن خلال الشهرين الماضيين والاطلاع على صحتهم في اماكن سكنهم والاستفادة منهم في نشر الوعي المجتمعي لمكافحة فيروس كورونا وطرق الوقاية منه.




البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
وزير الصحة ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروع هيئة مستشفى المهرة التعليمي
تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
بدء دورة تدريبية بسيئون لأ مناء المخازن ومدراء المشتريات الحكومية
محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الفرق الهندسية تفكك شبكة ألغام حوثية شمال الجوف
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
المحولي يناقش أهمية تنفيذ الأطار الاستراتيجي في تطوير العملية التعليمية
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا