تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
دشن فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت، اليوم، صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت المقدمة من البنك الدولي ومنظمة اليونيسيف وشركائها.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يدين اختطاف الحوثيين مديرات مدارس في صنعاء
[17/03/2020 02:52]
عدن - سبأنت

أدان رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، قيام مليشيا الحوثي الإرهابية باختطاف سبع من مديرات المدارس في صنعاء واقتيادهن إلى أماكن مجهولة.

وقال رئيس مجلس النواب في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "أن تلك الممارسات الإرهابية لميليشيات الحوثي تأتي في سياق الأعمال الإجرامية التي اعتادت على ارتكابها بحق أبناء الشعب اليمني بمختلف مكوناته ولا سيما انتهاكاتها المستمرة بحق المرأة اليمنية وترويع المدنيين منذ انقلابها في العام 2014م".

واضاف البيان"أن المليشيا الحوثية تواصل تعنتها وترفض الجنوح للسلام وتنسف كافة الجهود والمساعي التي يبذلها المجتمع الدولي والحكومة الشرعية من اجل التوصل الى بناء السلام العادل وتحقيق الاستقرار وانهاء الحرب في اليمن".

وحمل البركاني الميليشيات الحوثية مسؤولية سلامة مديرات المدارس المختطفات وما قد يتعرضن له من أعمال اجرامية وتعسفات غير قانونية تتعارض مع كافة القوانين الدولية والإنسانية وانتهاكاً صارخاً للمواثيق والأعراف والمعاهدات الدولية وكافة القيم والمعتقدات وتعد سافر على كرامة ابناء الشعب اليمني.

وطالب رئيس مجلس النواب،الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن ومجلس حقوق الانسان ومنظمة اليونيسكو وكافة المنظمات الدولية والإنسانية والمجتمع الدولي،اتخاذ مواقف حازمة والتحرك العاجل للضغط على مليشيا الحوثي بسرعة الإفراج عن مديرات المدارس المختطفات وكذا الإفراج عن كافة المخفيين قسرًا في المعتقلات والسجون التابعة لها وردع كافة ممارستها الإجرامية.


وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
وزير الصحة ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروع هيئة مستشفى المهرة التعليمي
تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
بدء دورة تدريبية بسيئون لأ مناء المخازن ومدراء المشتريات الحكومية
محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الفرق الهندسية تفكك شبكة ألغام حوثية شمال الجوف
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
المحولي يناقش أهمية تنفيذ الأطار الاستراتيجي في تطوير العملية التعليمية
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
"مسام" ينتزع 2,183 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا