اختتام مهرجان البلدة ومحافظ حضرموت يشيد بتميزه لهذا العام
اختتمت مساء اليوم بمدينة المكلا، فعاليات موسم نجم البلدة الثقافي السياحي للعام 2021م والذي يعد تقليدا سنويا انفردت به حضرموت عن بقية المحافظات.
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ميسي يحاول انقاذ صديقة رونالدينيو من السجن
[12/03/2020 09:31]

مدريد ـ سبأنت

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني في فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، سيبذل قصارى جهده من أجل إخراج زميله السابق في الفريق الكتالوني والنجم البرازيلي رونالدينيو من السجن.

ووفقا لتغريدة على موقع "تيم توك"، وتقارير أخرى، فإن ليونيل ميسي يبدو مستعدا في الوقت الحالي لمساعدة رونالدينيو من خلال الاستعانة بفريق من المحامين ودفع حوالي 4.5 ملايين دولار لإخراج نجم المنتخب البرازيلي السابق من السجن.

وكانت شرطة باراغواي احتجزت في الرابع من مارس الجاري رونالدينيو بسبب دخوله البلاد بجواز سفر مزور.

وقال ممثل الادعاء العام في باراغواي، فيديريكو ديلفينو، إن رونالدينيو، وشقيقه، غادرا البرازيل باستخدام جوازات سفر تلك الدولة، لكنهما دخلا باراغواي صباح الأربعاء باستخدام وثائق باراغواي، مشيرا إلى أنها "جوازات سفر أصلية، لكن ببيانات مزورة".

على أي حال، إذا كانت المعلومات بشأن ميسي ومساعدة رونالدينيو دقيقة، فهذه تعد لفتة كبيرة حقا من جانب النجم الأرجنتيني، الذي ما زال يكن كثيرا من الود لرونالدينيو، بحسب ما ذكر موقع "كوت أوف سايد" المعني بأخبار كرة القدم والأندية الكروية والنجوم.

وكان ميسي ورونالدينيو قد لعبا معا لفترة وجيزة في برشلونة عندما كان ميسي لا يزال شابا في الفريق الكتالوني، فيما كان رونالدينيو واحدا من أفضل لاعبي كرة قدم آنذاك في العالم.

وأنهى رونالدينيو، البالغ من العمر 39 عاما، مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم في العام 2015، واختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كأفضل لاعب في العالم في العامين 2004 و2005، كما فاز مع منتخب البرازيل ببطولة كأس العالم عام 2002، وبدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في العام 2006.


الشعلة يتصدر المجموعة الأولى في بطولة النعاش لبراعم كرة القدم لأندية عدن
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
يوفنتوس يقترب من تجديد عقد ديبالا من أجل أليجري
انطلاق المرحلة النهائية من بطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية عدن
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
مصر تخسر من الأرجنتين بهدف نظيف في أولمبياد طوكيو
طوكيو 2021: التونسي أحمد الحفناوي يمنح العرب أول ميدالية ذهبية
افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2020)
الاتحاد الآسيوي لكرة السلة يقرر تأجيل بطولة آسيا الى يوليو المقبل
أولمبياد طوكيو: مصر تتعادل أمام إسبانيا والسعودية تخسر من ساحل العاج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا