وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
ثمن وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، جهود الوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة المهرة واستتباب الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة والحفاظ على مؤسسات الدولة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المبعوث الاممي يعقد سلسلة لقاءات بقيادات الأحزاب والشباب والمرأة والوجاهات الاجتماعية بمأرب
[07/03/2020 05:24]
مأرب ـ سبأنت :
عقد المبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفث خلال زيارته، اليوم، الى محافظة مأرب، سلسلة لقاءات ضمت قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية، ومنظمات المجتمع المدني والشباب والمرأة، والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وتم خلال اللقاءات استعراض عددا من القضايا المتعلقة بتطورات الأوضاع على الساحة الوطنية وتصعيد المليشيا الحوثية لعملياتها العسكرية والتحديات التي تواجه السلام والوضع الإنساني في المحافظة.

وأكدت مختلف المكونات السياسية والاجتماعية، دعمها الكامل للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتمسكهم بالسلام العادل والشامل القائم على المرجعيات الثلاث المتمثلة في مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.. مشددين على وقف التدخلات الإيرانية في اليمن وضرورة انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة واستكمال العملية السياسية وفقا لمخرجات الحوار الوطني الذي اقره اليمنيون واجمعوا على بناء دولتهم الاتحادية من ستة أقاليم التي تضمن المساواة للجميع في المواطنة والشراكة في السلطة والثروة والتنمية المتوازنة.

وجددوا التأكيد ان مليشيا الحوثي المسلحة المدعومة من ايران، اثبتت للعالم اجمع انها مليشيا لا تؤمن بالسلام واضاعت كل فرصه ولا تحترم أي عهود او اتفاقات وتعمل دائما على إضاعة فرص السلام واطالة امد الحرب التي عانا منها اليمنيون كثيرا..مشيرين الى ان التجارب السابقة اثبتت ان المليشيا تستفيد من دعوات السلام للحصول على الوقت من اجل التحشيد لجولات جديدة من الصراع والاستمرار في ممارسة ابشع الانتهاكات والجرائم الإنسانية بحق الشعب اليمني والتنكيل بكل من يعارضها او يرفض ومشروعها الانقلابي.

كما قام مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن مارتن غريفيثس ومعه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة بزيارة ميدانية الى مخيم الجفينة للنازحين الواقع جنوب مدينة مأرب، باعتباره اكبر مخيم للنازحين في الجمهورية حيث يضم اكثر من خمسة الاف اسرة من مختلف محافظات الجمهورية.

حيث اطلع المبعوث الاممي خلال الزيارة على أوضاع النازحين ووضع المخيم واستمع من عدد من الاسر النازحة الى توضيحات عن سبب نزوحهم وما تعرضوا له من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية من انتهاكات.


البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
وزير الصحة ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروع هيئة مستشفى المهرة التعليمي
تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت
بدء دورة تدريبية بسيئون لأ مناء المخازن ومدراء المشتريات الحكومية
محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الفرق الهندسية تفكك شبكة ألغام حوثية شمال الجوف
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
المحولي يناقش أهمية تنفيذ الأطار الاستراتيجي في تطوير العملية التعليمية
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا