رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالذكرى الثامنة لانتخابه
[21/02/2020 04:05]

عدن ـ سبأنت :
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، اليوم ، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية، في 21 فبراير 2012م.

جاء فيها ..
يطيب لنا باسم كافة منتسبي القوات المسلحة، قادة وضباط وصف وجنود، أن نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نيلكم على ثقة جميع أبناء الشعب اليمني بكل فئاته في يوم الـ21 من فبراير عام 2012م، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في المهام الوطنية الملقاة على عاتقكم والمسئوليات الجسيمة التي تتحملونها في مرحلة معقدة محفوفة بالمخاطر والتحديات مقدرين ما تبذلونه من جهود وتضحيات في سبيل قيادة سفينة الوطن الغالي والانتقال به إلى غد مشرق ومستقبل واعد بثقة شعبية جامعة ودعم إقليمي ودولي منقطع النظير.

فخامة الرئيس:
نؤكد لفخامتكم بأن المؤسسة العسكرية الوطنية ستبقى صمام أمان الوطن تحرس أرضه وتحمي سلامته وسيادته، وتقف إلى جنب خيارات شعبنا تذود عن كرامته وتحفظ مكتسباته، وستظل الدرع المتين أمام المخططات التآمرية ومشاريع التخريب والإرهاب والتطرف وحاجز الصد في وجه محاولات التشوية والتشويش على المعركة الوطنية لخلق الفوضى وزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

وإننا وباسم القوات المسلحة نجدد العهد لفخامتكم ولشعبنا اليمني العظيم بالتزامنا لتنفيذ المهام في أي زمان أو مكان، واستعدادنا الدائم لمواصلة النضال وبذل المزيد من التضحيات لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن وتحقيق كامل الأهداف المرسومة والمضي قدما نحو تلبية تطلعات شعبنا في استعادة دولته وشرعيته ومواجهة المشاريع التآمرية التدميرية التخريبية التي تسعى للعبث بوحدة وهوية الوطن وسيادته وسلامته، وتستهدف عرقلة عملية الانتقال لدولة اليمن الاتحادي التي تضمن العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة.

إن المؤسسة العسكرية الوطنية بفضل دعمكم ورعايتكم باتت أكثر قوة وقدرة وأكثر تدريبا وتأهيلا في ظل استمرار جهود إعادة بنائها وفق أسس وطنية وعلمية بعيدا عن المحسوبية والجهوية والمناطقية والولاءات الضيقة.

كما يطيب لنا أن نتقدم بالشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية لما يقدمونه من دعم ومساندة للشعب اليمني والقوات المسلحة في سبيل استعادة الدولة وصد التهديدات الإيرانية المتربصة بالأمن القومي العربي.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بالرحمة والغفران وأن يمُن على الجرحى بالشفاء العاجل وأن يكتب النصر للأبطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.
(المجد للوطن وللشعب. والحرية للأسرى والمختطفين.. الشفاء للجرحى والمعاقين والخلود للشهداء الأبرار)
ووفقكم الله إلى ما فيه خير الوطن والمواطن



رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
نيابة استئناف مأرب تفرج عن 16 سجينا معسرا في المحافظة
الارياني يدين تسيير مليشيا الحوثي حملة مسلحة لمحاصرة منزل الشيخ صالح طعيمان
جهاز تسريع استيعاب تعهدات المانحين يبحث مع مركز صنعاء التعاون في تعزيز السلام داخل المجتمعات المحلية
إجتماع بتعز يبحث إحتياجات مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة
العواضي يبحث مع مسؤولة أممية مستجدات كارثة الباخرة روبيمار
الدكتور عبدالله العليمي يقيم مأدبة إفطار رمضانية لعدد من القيادات الوطنية السياسية والاجتماعية
وزارة الزراعة تبحث مع برنامج الأغذية العالمي تدخلاته بالمشاريع المستدامة
المنطقة العسكرية السادسة تقيم أمسية رمضانية لرؤساء ومنتسبي شُعب المنطقة
مجلس الأمن يدين هجمات المليشيات الحوثية ويدعو الى دعم الحكومة والتنفيذ الكامل للقرار 2216
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا