رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين المسح الميداني التربوي الشامل في مأرب
[14/01/2020 04:08]

مأرب - سبأنت :
دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب اليوم المسح الميداني التربوي الشامل الذي بدأه بتدريب العاملين المنفذين للمسح الذي ينطلق يوم غد ويستمر حتى الـ28 من يناير الجاري.

وخلال التدشين اكد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح على أهمية هذا المسح في توفير قاعدة بيانات سليمة وصحيحة من واقع الميدان عن القطاع التربوي في المحافظة من كافة جوانبه، لتسهيل وضع الخطط والبرامج الهادفة الى التغلب على التحديات التي يواجهها القطاع التربوي وتطويره وتحسين مخرجاته باعتباره حجر الزاوية في التنمية المنشودة للمحافظة واليمن.

وشدد مفتاح على العاملين المنفذين لعملية المسح باستشعار مسئولياتهم في الفحص والتحري والتدوين للمعلومات والبيانات الصحيحة وبكل امانة، لما يترتب عليها من اعمال وقرارات مؤثرة في مستقبل القطاع التربوي.

من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور علي العباب الى ان هذا المسح الذي ينفذه 60 باحث وباحثة تربوية، يهدف الى جمع معلومات واحصائيات دقيقة عن المرافق والمنشآت التعليمية ووضعها، والكوادر البشرية العاملة من واقع الميدان، ووضع كل مدرسة وطاقتها الاستيعابية واحتياجاتها واعدادها الطلابية من واقع كشوفات الميدان، بهدف تكوين قاعدة بيانات حديثة تمكن من تقييم الوضع التعليمي والتربوي بالمحافظة ووضع الخطط المناسبة من اجل حل الاشكاليات التي يواجهها، ووضع الخطط لخاصة بالاستجابة لاحتياجاته، وتطويره للوصول الى جودة عالية في العملية التعليمية.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بوادي حضرموت
عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني
البحسني يؤكد على أهمية دور البيوت التجارية بمحافظة حضرموت
رئيس الوزراء يعزي بوفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني
الارياني يدين حملات التهديد الحوثية لنشطاء تناولوا ملف المبيدات الزراعية القاتلة
الخليفي يبحث مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية دعم المنتخبات اليمنية في مختلف الألعاب
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا