نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اتحاد كرة القدم يؤكد جاهزيته لبطولة الدوري التنشيطي بسيئون
[02/01/2020 02:49]

عدن ـ سبأنت

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم الدكتور ابو علي غالب جاهزية لجنة المسابقات لانطلاق المرحلة الثانية من بطولة الدوري التنشيطي بسيئون في الثاني عشر من يناير الحالي بمشاركة الفرق الثمان المتأهلة للمرحلة الاولى.

وقال غالب في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الاتحاد بصدد استلام وتسليم المخصصات المالية للفرق المشاركة خلال الايام القادمة.. مؤكدا جاهزية خمسة ملاعب ترابية للتدريب الى جانب الملعب الرئيسي للمباريات حيث سيتم وضع جدول مناسب للتدريبات بصورة يومية للفرق المشاركة.

ولفت الى انه سيعقد اجتماعا مع لجنة شئون اللاعبين يوم السبت المقبل لدراسة وضع قيد وتسجيل اللاعبين ومدى قانونيته بعد ان قدمت الفرق قوائمها الرسمية، كما سيقف الاجتماع امام مشكلة تسجيل نادي التلال للاعبين الدوليين علاء الصاصي ومحمد بقشان بعد ان تم تسجيلهما في المرحلة الاولى بقائمة نادي الهلال الساحلي ومنح البطائق الخاصة بذلك.

مشيرا الى ان الهلال الساحلي كان السباق بتسجيل اللاعبين واعتماد قائمته بالمرحلة الاولى بأسبوعين عن التلال وان لائحة المسابقة تنص على ان تسجيل اللاعبين لمرة واحدة ولم يقدم التلال حينها اية مطالبة بهما.

وفيما يتعلق بنظام المرحلة الثانية أوضح لدكتور ابو علي غالب ان اللائحة تنص على تقسيم الفرق الثمان الى مجموعتين كل مجموعة تلعب على حدة من دور واحد ويصعد اول وثاني كل مجموعة الى المربع الذهبي الذي يقام بطريقة المقص لتحديد طرفي النهائي.

وتشارك في المرحلة الثانية اندية التلال والوحدة عدن واهلي صنعاء واليرموك واتحاد اب والهلال الساحلي واهلي تعز وشعب حضرموت.



مدير امن المهرة يتفقد الواحدت الأمنية بالمحافظة
العميد بن راسية: قوّاتنا باتت على مقربة من تحقيق النصر الكبير
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظرائه رؤساء مجالس الشورى والبرلمانات العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا