نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الأوضاع في محافظة الضالع
[29/12/2019 05:55]
عدن - سبأنت :
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الضالع اللواء على مقبل صالح.

واطلع رئيس الجمهورية خلال الاتصال على تطورات الأوضاع الميدانية والعسكرية بالمحافظة، والعملية الاجرامية التي استهدفت ،اليوم، حفل تخرج عسكري بميدان الصمود بمحافظة الضالع من قبل المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة ايرانياً..محملاً المحافظ نقل تعازيه ومواساته لأسر وأهالي وذوي الشهداء بهذا المصاب الأليم..ومترحماً على الشهداء ومتمنياً للجرحى الشفاء العاجل.

وشدد فخامة الرئيس على اليقظة العالية ورفع الحس الأمني لدى الأجهزة الأمنية بالمناطق المحررة والتصدي ببسالة لأية محاولة عدائية للمليشيا الحوثية التي تحاول بين الحين والأخر استهداف القرى والعزل والنساء والأطفال بشكل هستيري اثر الضربات الموجعة التي تتلقاها من قبل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الضالع التي تمكنت من تحرير عدد من المناطق في المحافظة وأصبحت المحافظة تتمتع بالأمن والاستقرار بفضل تكاتف الجهود الكبيرة لأبناء المحافظة.

واكد رئيس الجمهورية ان مثل هذه الاعمال الإرهابية التي تنفذها المليشيا الحوثية لن تزيد المقاتلين الا مزيداً من الثبات ومواصلة عملياتهم العسكرية النوعية والبطولية وصولاً الى تحرير كامل التراب اليمني من براثن المليشيا الحوثية التي تسعى جاهدة لزعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة

واشاد فخامة الرئيس بالتضحيات والمواقف المشرفه التي تسطر في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة وامنه واستقراره وتطهيره من الانقلابيين الحوثيين الساعين الى اعادة اليمن الى العهود الضلامية..مثمناً في ذات الصدد بمواقف الاشقاء في التحالف العربي بقياة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من دعم اخوي وصادق لليمن وجيشه الوطني.

ووجه رئيس الجمهورية بمعالجة الجرحي وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

من جانبه ، عبر محافظ الضالع عن شكره لرئيس الجمهورية لاهتمامه بمحافظة الضالع ومتابعته الحثيثة لسير العلميات العسكرية في المحافظة.. مؤكداً استعداد الجميع جيش وطني ومقاومة شعبيه بما يتمتعون به من روح قتالية عالية في مواصلة عملياتهم العسكرية حتى تحرير كامل المناطق في المحافظة من المليشيات الحوثية الإرهابية.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد احمد علي حماص
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد علي محمد السعدي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لمندوب اليمن لدى الأمم المتحدة
وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ صنعاء
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره المصري بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمير الكويت وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من العاهل البحريني وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا