رئيس مجلس القيادة يجدد التزام الدولة بإغلاق كامل لملف المحتجزين
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، الفريق الحكومي المفاوض المعني بملف المحتجزين برئاسة رئيس الفريق هادي هيج.
الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يدين الهجوم العدائي الذي استهدف المملكة العربية السعودية بطائرات مسيرة
أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي، بأشد العبارات الهجوم العدائي الذي استهدف المملكة العربية السعودية عبر طائرات مسيرة انطلقت من الأجواء العراقية.
الأسهم الأوروبية تبدأ تعاملاتها على انخفاض
افتتحت أسواق الأسهم الأوروبية تعاملاتها اليوم على انخفاض، وسط ترقب للتطورات في الشرق الأوسط.
كأس الخليج: سحب قرعة النسخة الـ 27 في السعودية الثلاثاء
تسحب يوم غد الثلاثاء في مدينة جدة قرعة النسخة السابعة والعشرين من كأس الخليج لكرة القدم التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 23 سبتمبر حتى 6 أكتوبر المقبلين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
Govt condemns Houthi military campaign against central Yemen village, int'l silence
[14/12/2019 02:51]

DHAMAR-SABA
Yemen's government condemned a Houthi military campaign against a village in central Yemen's province of Dhamar and deplored the international silence for the theocratic militia's non-stopping atrocities in their areas of control.

In a statement on Saturday, the Ministry of Human Rights said the militia have kicked five civilians and injured others so far in a campaign going on for three days against the people of al-Masaqira village in al-Hada region of Dhamar.

"The militia have launched an attack with all sorts of weapons, imposed a siege around the village, attacked women and children and displaced them," said the statement. It is not known yet why the Houthis launched the attack, but the militia naturally does not tolerate any form of dissent against its theocratic rule.

"The indiscriminate shelling has caused the burning of three houses and destructed other houses otherwise. The militia also arrested 146 villagers including children rounding them up to al-Mardaa Jail in the center of al-Hada district," said the statement.

The ministry condemned the international silence and it is "surprised by the failure of the international community and the UN Security Council to take tough actions against the militia as they conduct such atrocities against unarmed civilians." "The international silence emboldens the militia to go on with such atrocities."


رئيس مجلس القيادة يجدد التزام الدولة بإغلاق كامل لملف المحتجزين
وزير الاوقاف والارشاد يعلن اكتمال تفويج حجاج بلادنا الى الاراضي المقدسة
وزيرة التخطيط تبحث مع وزيرة الدولة البريطانية تعزيز الشراكة ودعم الخطة الوطنية للتنمية والاستقرار
وزارة الشباب والرياضة تسلم نادي الريدة شهادة الاعتراف النهائي
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6 طن من السلال الغذائية الطارئة في جزيرة ميون
وزير الزراعة والثروة السمكية يناقش مع "اليونبس" سبل تعزيز الشراكة في القطاعين الزراعي والسمكي
البرنامج السعودي ينظّم جلسة حوارية على هامش المنتدى الحضري العالمي (WUF13) في أذربيجان
انطلاق تصفيات البطولة المدرسية لكرة القدم بمحافظة مأرب
الإرياني يلتقي السفير الليبي ويتسلم دعوة للمشاركة في الاجتماع الوزاري لوزراء الإعلام العرب
الشرجبي يبحث مع مسؤول التعاون التنموي بالسفارة الألمانية تعزيز الشراكة في قطاعي المياه والبيئة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا