البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف المواقع
[13/11/2019 06:51]

الرياض - سبأنت :
أجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي.

وخلال الاتصال، عبر فخامة رئيس الجمهورية عن خالص العزاء والمواساة في استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة منهم الشهيد البطل العميد الركن سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والشهيد البطل العميد الركن عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والشهيد البطل العميد نصر علي الصباحي إثر هذا الحادث العدواني.

وحمل رئيس الجمهورية نقل تعازيه لأسر الشهداء، مشيدا بمناقبهم وبطولاتهم وتضحياتهم الجليلة التي قدموها طيلة حياتهم العسكرية، وتفانيهم وإخلاصهم لله والوطن والثورة والجمهورية ومواقفهم التاريخية مع أحرار اليمن في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية.
ووجه فخامة الرئيس بتقديم العناية والعلاج والتطبيب اللازم للجرحى.

واطلع رئيس الجمهورية خلال الاتصال على العملية الإجرامية التي استهدفت اليوم احد المواقع العسكرية بمحافظة مأرب وأسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من العسكريين.

كما اطلع فخامة الرئيس على سير العمليات العسكرية وفق الخطط المرسومة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات والتي يحقق من خلالها الانتصارات على قوى التمرد والانقلاب التابعة للمليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً.

وأكد ضرورة مواصلة انتصارات الجيش الوطني وتحقيق المكاسب الوطنية وصولاً الى تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور العصابات الانقلابية التي تسعي لتدمير الوطن ومكتسابته خدمة منها لأجندات خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار.

وأكد فخامة الرئيس على أهمية تعزيز اليقظة العالية في سبيل استتباب الأمن والاستقرار ..مثمناً جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جهته، عبر وزير الدفاع عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على تواصله الدائم ومتابعته الحثيثة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات..مؤكداً مواصلة الجيش الوطني عملياته العسكرية الهادفة الى تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من العصابة الانقلابية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا