نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب يبحث مع فريق اطباء بلا حدود الهولندية تدخلاتها الانسانية في المحافظة
[17/10/2019 01:06]
مأرب - سبأنت

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، خلال لقائه في مكتبه ، اليوم، فريق منظمة اطباء بلا حدود الهولندية برئاسة فرنز بوتشر، التدخلات الانسانية للمنظمة والتسهيلات التي ستقدمها السلطة المحلية للمنظمة.

وفي اللقاء نقل فرنز بوتشر رغبة المنظمة لفتح مكتب لها في المحافظة، ومشروعها الانساني الذي تعتزم تنفيذه في المحافظة والذي يتضمن عددا من البرامج في المجال الصحي والتي ستدشن خلال الاشهر الاربعة المقبلة وفي مقدمتها تقديم الدعم لمستشفى مدغل الريفي، وعمل عيادات طبية متنقلة في مخيمات النازحين، الى جانب الدعم في مجال الرعاية الصحية الاولية والامومة والطفولة، بالتنسيق والتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

ورحب الوكيل مفتاح بفريق اطباء بلاحدود الهولندية.. مشيدا بقرارها التدخل الانساني في المحافظة وفتح مكتبا لها وتعيين مديرا لمشروعها..معتبرا ذلك انعكاسا لمصداقيتها في العمل الانساني.. مؤكدا ان السلطة المحلية ستقدم كل العون والتسهيلات لتنفيذ المنظمة انشطتها الانسانية.

وقدم الدكتور مفتاح عرضاً للوضع الانساني في المحافظة وما تواجهه السلطة المحلية من تحديات جراء استقبالها لافواج كبيرة من النازحين ومازلت حتى الان، خاصة في مجالات التعليم والصحة، والخدمات العامة الاخرى من مياه، وكهرباء، ونظافة، وحماية، فضلا عن الايواء والغذاء.


مدير امن المهرة يتفقد الواحدت الأمنية بالمحافظة
العميد بن راسية: قوّاتنا باتت على مقربة من تحقيق النصر الكبير
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظرائه رؤساء مجالس الشورى والبرلمانات العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا