نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لخشع يبحث مع مسؤول اردني سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين
[14/10/2019 05:49]
عمّان - سبأنت

بحث نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، اليوم ، في العاصمة الأردنية عمّان ، مع الأمين العام لوزارة الداخلية الأردني الدكتور خالد أبو حمور، سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين.

واستعرض الجانبان العلاقات المتميزة بين وزارتي الداخلية في البلدين والتي شهدت منذ توقيع أول اتفاقية تعاون في مجال الداخلية والأمن في العام 1995م، زخما في تعميق أواصر التعاون الثنائي المشترك وعلى كافة المسارات الأمنية والتدريبية والتعليمية.

وثمن نائب وزير الداخلية العلاقات المتميزة بين البلدين..مؤكدا أهمية استئناف العمل باتفاقية التعاون المشترك بين البلدين، وأهمية الاتفاقيات والأنشطة التدريبية التي وقعتها أخيراً وزارة الداخلية اليمنية في الأردن سواء مع الجهات الرسمية أو مع الشركاء الدوليين لتطوير أداء كوادر الوزارة والارتقاء بالبناء المؤسسي لإجهزتها..مشيراً الى جملة من المشاريع التدريبية التي ستقدم الوزارة على تنفيذها في الأردن.

من جهته اكد الأمين العام لوزارة الداخلية الأردنية، دعم الوزارة لكامل لكل ما من شأنه تعزيز عمل المؤسسات في اليمن..مبدياً حرص الأردن على تقديم كافة التسهيلات وتذليل المعوقات في سبيل ذلك.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تفعيل لجنة المتابعة بين الوزارتين والتحضير لعقد لقاء موسع مع جهات الاختصاص من الطرفين لبلورة الأفكار التي تم طرحها في اللقاء.

حضر اللقاء المستشار في سفارة بلادنا لدى الأردن باسل باوزير.


مدير امن المهرة يتفقد الواحدت الأمنية بالمحافظة
العميد بن راسية: قوّاتنا باتت على مقربة من تحقيق النصر الكبير
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظرائه رؤساء مجالس الشورى والبرلمانات العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا