نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يكرم المنتخب الوطني للناشئين والجهازين الفني والإداري
[30/09/2019 12:41]
الرياض - سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم والجهازين الفني والإداري للمنتخب بعد تأهله الى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر اقامتها في مملكة البحرين.

وهنأ فخامة الرئيس اللاعبين والجهازين الفني والإداري ووزارة الشباب والرياضية والاتحاد اليمني لكرة القدم على ما حققوه من نتائج إيجابية في هذه المرحلة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020..مشيداً بالروح الرياضية والمعنويات العالية للمنتخب.

وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري وما قدموه من عروض استثنائية وتحقيق الفوز ورفع اسم اليمن عالياً رغم الظروف الراهنة والمعاناة التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية وما احدثته من دمار وخراب في البنى التحتية بينها المنشآت الرياضية.

واكد رئيس الجمهورية اهتمام وحرص الحكومة ووزارة الشباب والرياضة على الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات..مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الإنجازات والانتصارات وتحقيق افضل النتائج لمختلف المنتخبات الوطنية التي تمثل اليمن في مختلف المحافل الرياضية العربية والدولية.

واشاد فخامة الرئيس بجهود واهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة على تفعيل تحقيق الانتصارات الرياضية في مختلف الميادين..مؤكداً على اهمية مواصلة تقديم كافة اشكال الدعم حتى تحقيق تطلعات شبابنا اليمني الذي يصنع الانتصارات في زمن المستحيلات.

وحث فخامة الرئيس خلال اللقاء ، بحضور وزير الشباب والرياضة نائف البكري، وسفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع الزنداني، ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي ،لاعبي المنتخب على مواصلة التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب الخبرات الرياضية من هذه المنافسات وعكسها في مشوارهم الكروي القادم لتحقيق الانتصارات الإيجابية ورفع اسم اليمن في المحافل الدولية.

كما كرم فخامة الرئيس المنتخب والجهازين الفني والإداري بمبلغ 15000 الف ريال سعودي لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في هذه المنافسة..مثمناً في هذا الصدد أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج الذين آزروا المنتخب ووقفوا الى جانبه.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن امتنانه لفخامة الرئيس لاهتمامه بالرياضة والرياضيين ..معتبراً ان هذه الانتصارات هي نتاج لدعمه وتوجيهاته وجهوده.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد احمد علي حماص
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد علي محمد السعدي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لمندوب اليمن لدى الأمم المتحدة
وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ صنعاء
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره المصري بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمير الكويت وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من العاهل البحريني وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا