الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "ان ما تقوم به مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لايران، منذ الانقلاب، من جرائم وانتهاكات ممنهجة بحق أبناء محافظة إب، والنهب والسلب المنظم للاموال والممتلكات، واقتحام المنازل وترويع الأسر، وابتزاز التجار والمغتربين، عبر مشرفيها القادمين من محافظة صعدة، محاولة بائسة لكسر إرادة أبناء هذه المحافظة الحرة واخضاعهم لمشروعها الإمامي الكهنوتي العنصري المتخلف".
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكلاء محافظة سقطرى يطلعون على مستوى الانضباط الوظيفي بمؤسسات الدولة
[18/08/2019 01:42]

سقطرى - سبأنت :
اطلع عدد من وكلاء محافظة سقطرى، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك في مكتب الصحة ومستشفى الشيخ خليفة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

واطلع وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي، ومعه وكيلا المحافظة العميد ركن صالح علي وعبدالجميل عبدالله، على مستوى حضور الموظفين لممارسة أعمالهم في مختلف مؤسسات ومرافق الدولة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين.
 
وأكد الوكيل الجريبي، أهمية الانضباط الوظيفي في مختلف الوحدات الإدارية للدولة لما تمثله من أهمية في تنمية العمل الإداري وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين بشكل أفضل .. كما أكد الحرص الدائم من جانب السلطة المحلية في سقطرى على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن الاهتمام ىالقطاعات الخدمية التي تلامس احتياج المواطنين وتحسين الأنشطة والخدمات المقدمة للسكان.

وأشاد الجريبي، بمستوى الدوام الرسمي في مكتب الصحة والمستشفى ومؤسسة المياه وحضور الموظفين في المواعيد الرسمية المحددة وحرصهم على التفاني وتنفيذ أعمالهم اليومية بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الخدمة المدنية أحمد جمعان، إلى النسبة العالية التي حققها الانضباط الوظيفي في محافظة سقطرى بأول يوم دوام رسمي بعد إجازة العيد .. لافتا إلى تنفيذ المكتب حملات نزول ميداني لمختلف المكاتب العامة واستهدف في أول يوم 80 % منها.

بدورهم ثمن مدراء عموم مكتب الصحة والمستشفى ومؤسسة المياه، زيارة وكلاء محافظة سقطرى وحرصهم على الاطلاع على جهود المكاتب ومستوى انضباط العاملين فيها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

رافق وكلاء سقطرى في زيارتهم التفقدية، مدير عام شرطة محافظة سقطرى العميد علي الرجدهي، ومدير الأمن السياسي في سقطرى العميد موسى أحمد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.


الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا