رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
ولي العهد السعودي يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة تطورات الأوضاع في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس، تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي مأرب يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدداً من القضايا الخدمية والاداء الوظيفي في المحافظة
[05/08/2019 04:37]
مأرب - سبأنت :
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب، اليوم، اجتماعه الدوري لشهر أغسطس برئاسة محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، لمناقشة عددا من القضايا الخدمية والاداء الوظيفي في المحافظة.

وبدأ الاجتماع بوقف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء العمليات الارهابية في العاصمة الموقتة عدن وفي ابين بأستهداف معسكر الجلاء وقسم شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الحزام الامني بالمحفد بابين.

وفي كلمته الافتتاحية استنكر المحافظ العرادة العمليات الارهابية التي سقط على اثرها العشرات من الشهداء الميامين والجرحى الابطال التي قامت بها مليشيا الحوثي المتمردة وجماعات التطرف والارهاب، في تحرك منسق ومتزامن..معبراً عن ادانة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمكونات السياسية والشعبية في محافظة مأرب وسكانها الاحرار لتلك المجازر البشعة بحق اخواننا في المحافظات الجنوبية، والتي تؤكد الارتباط الوثيق والتنسيق العميق بين مليشيا الحوثي المتمردة والجماعات الارهابية، وتطابق مشروعهم وسلوكهم.

ودعا محافظ مأرب، المجتمع الاقليمي والدولي الى ادانة تلك الاعمال ومساعدة اليمن لتجاوز تلك الاخطار المحدقة بأمنه واستقراره ..لافتاً الى ان العنف لا يولد الا العنف والحقد والكراهية..مؤكداً ان تلك الاعمال الارهابية وتداعياتها من احداث لن تنال من العاصمة المؤقتة عدن حاضنة الثوار وقبلة والاحرار، وستظل عصية على كل التحديات.

وكان الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة، قد استعرض تقرير مكتب الكهرباء بالمحافظة والمتضمن الاحاطة عن وضع خدمة الكهرباء والجهود المبذولة من اجل استمرارها وتطويرها ومواجهة مشاكلها الطارئه المتواصلة جراء الضغط الكبير عليها وزيادة الاستهلاك من قبل المستهلكين في ظل ما تشهده المحافظة من توسع كبير في السكان والانشطة العمرانية والتجارية والاستثمارية الى جانب المناخ الصحراوي شديد الحراره للمحافظة في فصل الصيف.

كما تضمن التقرير المقدم من قبل نائب مدير عام المكتب المهندس عبدالله دغيش المشاريع المنجزة خلال العام الماضي والتي ما زالت قيد التنفيذ والصعوبات والتحديات التي يعانيها المكتب نتيجة الارتفاع المتواصل في الاستهلاك والطلب على الطاقة ما يرفع معه العجز الناشئ من الفرق بين الطلب والمتوفر الفعلي من الطاقة، وقدم التقرير عددا من المقترحات والحلول لمواجهة الصعوبات والتحديات من اجل تحسين خدمة الكهرباء باعتبارها اصبحت اليوم عصب الحياة.

وناقش المجتمعون عددا من القضايا المتعلقة بالانضباط الوظيفي ومستوى عددا من الخدمات العامة والحاجة الى تطويرها وتحسينها وفقا للامكانات المتاحة بما يسهم في تسهيل معاملات واجراءات المواطنين.

هذا واستعرض المجتمعون محضر الاجتماع السابق وأقروه.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا