نائب رئيس الجمهورية يهنئ الخريجين اليمنيين من الكليات العسكرية والأمنية السعودية
هنأ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الطلاب اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
اعادة انتخاب اسماعيل جيله رئيساً لجيبوتي لولاية خامسة بنسبة تجاوزت 98 بالمائة
أعيد انتخاب رئيس جيبوتي المنتهية ولايته إسماعيل عمر جيله، لولاية خامسة مدتها خمس سنوات بنسبة تجاوزت 98 بالمائة من اصوات الناخبين وذلك بحسب النتائج المؤقتة التي أعلنها وزير الداخلية مؤمن أحمد شيخ.
أرامكو السعودية تبرم صفقة استثمار في البنى التحتية في قطاع الطاقة بقيمة 12.4 مليار دولار
أبرمت أرامكو السعودية صفقة مع ائتلاف بقيادة إي آي جي غلوبال إنرجي بارتنرز (إي آي جي)، أحد أبرز المستثمرين العالميين في البنى التحتية في قطاع الطاقة، وذلك لتحقيق القيمة المثلى لأصولها من خلال اتفاقية استئجار وإعادة تأجير متعلقة بشبكة خطوط أنابيب أرامكو السعودية للزيت الخام المركّز.
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
حقق باريس سان جرمان فوزا مهما على بايرن ميونيخ في عقر دار الفريق الألماني بنتيجة 3-2، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي، ويثأر لنهائي الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
توزيع كسوة لـ3300 طفل وطفلة نازحين في مأرب والجوف بدعم من مركز الملك سلمان
[05/08/2019 02:37]
مأرب - الجوف - سبأنت

وزع مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ، اليوم ، كسوة العيد لعدد 3300 طفل وطفلة من 1100 اسرة نازحة في محافظتي مأرب والجوف، ضمن مشروع كساء الذي ينفذه المركز عبر مؤسسة صلة للتنمية تحت شعار (فرحتكم فرحتنا).

وخلال عملية التوزيع اشاد وكيل محافظة الجوف يحيى عليان الى اهمية هذه المبادرة التي تهدف الى رسم الفرحة في شفاه الاطفال من الاسر النازحة في ظل ظروف نزوح ومعيشية واقتصادية صعبة تمر بها الاسر اليمنية النازحة وغير النازحة بسبب الانقلاب الاسود والحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي المدعومة من ايران بنفس طائفي سلالي ومشروع ودعم ايراني.

واشار عليان الى ان هذا الشروع يأتي في اطار العديد من المشاريع الانسانية التي لها الاثر الكبير لمركز الملك سلمان والايادي البيضاء لقيادة وشعب المملكة العربية الشقيقة تجاه اشقائهم في اليمن.

وكان منسق المشروع في مؤسسة صلة علي غلاب قد اشار الى ان مشروع كساء يتضمن بدلة من قطعتين ولعبة لكل طفل وطفلة مستهدف وتشمل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والايتام، والاسر النازحة الاشد احتياجا..لافتاً الى ان المشروه يستهدف 1500 طفل وطفلة في محافظة مأرب و1800 طفل وطفلة في محافظة الجوف بمعدل ثلاثة اطفال من كل اسرة بهدف المساهمة في ادخال البسمة والسرور الى شفاه الاطفال في الاسر المستهدفة.


نائب رئيس الجمهورية يهنئ الخريجين اليمنيين من الكليات العسكرية والأمنية السعودية
مصرع أكثر من 50 عنصراً حوثياً بنيران أبطال الجيش في جبهتي المشجح والكسارة
الشرجبي: وزارة الصحة تبذل جهود كبيرة في مواجهة كورونا
الجيش الوطني يكسر هجمات حوثية في حجة ويكبّدها خسائر فادحة
السفير الزنداني: القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام باعتباره خيارها الأول والأوحد
وزارة الأوقاف تشكل لجنة لتحري هلال شهر رمضان المبارك
تكتل ٨ مارس ينضم جلسة استماع لنازحين ناجين من قصف المليشيات الحوثية بمأرب
اجتماع موسع بتعز يقر انشاء مراكز عزل جديدة وتفعيل مستشفى الثورة
مصرع 30 حوثياً بنيران الجيش الوطني في جبهة الكسارة بمأرب
السعدي لمجلس الأمن: ميليشيا الحوثي زرعت اكثر من مليون لغم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا