اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انتهاء حملة تفويج الحجاج عبر منفذ الوديعة البري
[01/08/2019 11:49]
سيئون - سبأنت

اعلنت لجنة تفويج حجاج بيت الله الحرام بوادي وصحراء حضرموت، اليوم الخميس ، انتهاء حملة التفويج عبر ميناء الوديعة البري والتي انطلقت يوم الاحد الماضي 18 ذي القعدة.

و اوضح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء رئيس اللجنة المهندس هشام السعيدي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) بان اجمالي الحجاج الذي تم تفويجهم عبر منفذ الوديعة بلغ 23 ألف و 786 ، فيما العدد المتبقي من اجمالي الحجاج اليمنين غادروا عبر مطار عدن .

و اشار رئيس اللجنة الى أن عدد الحالات المستفيدة من خدمات العيادة الطبية المتنقلة بمنفذ الوديعة اثناء عملية التفويج بلغ الفان و 685 مستفيد ، فيما بلغ عدد الشباب المتطوعين بالحملة 120 شابا و 11 منظمة قدمت عدد من الخدمات في مجالات متعددة الى جانب مساهمة رجال الخير والاعمال بالمواد العينية التي تم توزيعها على الحجاج .

وثمن الوكيل السعيدي جهود اعضاء اللجنة الرئيسة و ادارة ميناء الوديعة برئاسة مدير الميناء مطلق الصيعري و كذا المدير التنفيذي للجنة حملة التفويج شكري مقدم الذين عملوا جميعا كخلية نحل واحدة انعكست نتائجها في سير عملية التفويج بشكل سلس وميسر.



هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا