اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام انشطة وفعاليات 17 مركزاً صيفياً للطلاب في شبوة
[30/07/2019 02:02]
شبوة - سبأنت

اختتم بمحافظة شبوة ، اليوم ، أنشطة وفعاليات سبعة عشر مركزاً صيفياً للطلاب والتي أقامتها على مدى شهر جمعية الأمل التنموية بمشاركة ألف وستمائة وخمسة وثمانون طالبا.

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمركز المحافظة ، ثمن وكيل المحافظة المساعد علي الكندي ، جهود جمعية الأمل والمشاركين في إقامة وتنفيذ هذه المراكز الصيفية.

وأشار إلى الأهمية الكبيرة التي تكتسبها هذه الأنشطة والفعاليات الصيفية في حياة الطلاب من خلال تربيتهم وتهذيبهم وتغرس في نفوسهم مكارم الاخلاق والسلوكيات الحسنة والطيبة ورفع مدارك ومعارف الطلاب التعليمية في الجوانب المختلفة وتساهم في إكتشاف وصقل وتنمية المواهب والقدرات الإبداعية..مؤكداً دعم ورعاية قيادة المحافظة لمثل هذه الأنشطة والفعاليات الطلابية والشبابية.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي لجمعية الأمل التنموية عادل الفياضي أبرز الأنشطة والفعاليات التي شهدتها المراكز الصيفية السبعة عشر في المجالات الدينية والثقافية والرياضية والمهنية..مشيدا بالدعم والمساعدة التي قدمتها قيادة المحافظة والجهات الأخرى لتنفيذ وإنجاح هذا النشاط الصيفي الحيوي والهام في حياة الطلاب.

وتخلل الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين، كلمة عن الطلاب المشاركين في المراكز وعرض ريبورتاج مصور عن أبرز الأنشطة والفعاليات التي شهدتها المراكز الصيفية وتقديم عدد من الأناشيد المعبرة .

كما تم تكريم الطلاب المبرزين في أنشطة وفعاليات هذه المراكز وكذا الجهات والشخصيات التي ساهمت في إنجاحها .


هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا