اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بمضاعفة الجهود لخدمة الحجاج اليمنيين
[29/07/2019 02:40]
الرياض- سبأنت:

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزارة الاوقاف والارشاد بمضاعفة الجهود لخدمة الحجاج اليمنيين في هذا الموسم ابتداء من التفويج حتى استكمال ادائهم للمناسك بسهولة ويسر..مثمناً التعاون الكبير للاشقاء والجهات المختصة في المملكة العربية السعودية مع بعثة الحج اليمنية، بما في ذلك توجيهات خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألفي حاج يمني من أسر الشهداء والجرحى.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه رئيس الوزراء، اليوم، مع وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه، للاطمئنان على سير عملية تفويج الحجاج اليمنيين وما تم انجازه من استعدادات لاستقبال الحجاج وتوفير الخدمات اللازمة لهم.

واطلع الدكتور معين عبدالملك، خلال الاتصال، على الخدمات التي عملت الوزارة على تحديثها وتطويرها سواء فيما يتعلق بالنقل او الاعاشة والسكن والخدمات الاخرى التي تسبق دخول الحجاج..مشيداً بالجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف ومكتب شؤون حجاج اليمن من تسهيلات وإجراءات في هذا الموسم والمواسم السابقة..متمنيا أن يشهد هذا العام نجاحا كسابقه من الأعوام بل وأكثر من ذلك..مشدداً على مضاعفة الجهود بما يخدم الحجاج اليمنيين وتذليل كافة الصعوبات أمامهم وتوفير سبل الراحة ليتمكنوا من اداء مناسكهم بيسر وسهولة.

وأعرب رئيس الوزراء عن شكره لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وكل الجهات ذات العلاقة..لافتا إلى أن فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية يتابع مسيرة الحج خطوة بخطوة.

بدوره، نوه وزير الأوقاف والارشاد، باهتمام رئيس الوزراء ومتابعته المستمرة للاطمئنان على سير عملية التفويج والخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين..مشيرا إلى الترتيبات التي تجريها الوزارة فيما يتعلق بالتفويج..موضحاً بانه وصل عدد الحجاج حتى الآن قرابة 17000 حاج يمني من جميع مناطق الجمهورية.

ولفت الوزير عطية الى الخدمات التي تقوم بها الوزارة في النقل والسكن والإعاشة..مؤكدا حرص الوزارة على تهئية كافة الظروف الملائمة والمناسبة لتسهيل مناسك حجاج بيت الله الحرام من اليمنيين.


هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا