رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اتحاد كرة القدم بعدن يحدد موعد اقامة تصفيات تجمع عدن للدوري التنشيطي
[26/07/2019 04:33]
عدن - سبأنت

حدد إتحاد كرة القدم بعدن ، اليوم ، موعد اقامة تصفيات تجمع عدن للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الاولى والثانية اعتبارا من يوم الرابع من شهر أغسطس القادم وحتى يوم الثامن و العشرين من نفس الشهر على ملعبي الفقيدين حسين باوزير بالمعلا و علي العلواني بالمنصورة.

و أوضح رئيس إتحاد كرة قدم بعدن المهندس قحطان باعوضة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)بأن تجمع عدن يضم عشر فرق من محافظات عدن و لحج و أبين و الضالع و هي التلال و شمسان و شباب المنصورة و وحدة عدن و الشعلة و انطلاق الوهط و فحمان و خنفر و العين ابين و نصر الضالع..مشيرا الى أن قيادة الاتحاد التقت ممثلي الفرق المشاركة في التصفيات لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بسير البطولة واتخاذ التدابير اللازمة لانجاحها و كذا مناقشة اللائحة التنظيمية و اجراء عملية القرعة التي أسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين ضمت الأولى فرق التلال و فحمان و شمسان و خنفر و انطلاق الوهط و ضمت الثانية فرق الشعلة و وحدة عدن و شباب المنصورة و العين و نصر الضالع .

و لفت الى أنه تم اعتماد ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بنادي شباب المنصورة ملعبا لمباريات المجموعة الاولى وملعب الفقيد حسين سالم باوزير بنادي شمسان بالمعلا ملعبا لمباريات المجموعة الثانية .

و اسفرت مواجهات الجولة الاولى من التصفيات التي ستقام ، في الرابع من أغسطس القادم بلقاءين الأول يجمع فريقا شمسان و الانطلاق على ملعب العلواني بالمنصورة ضمن المجموعة الاولى و الثاني يجمع فريقا العين ابين و شباب المنصورة على ملعب باوزير بالمعلا ضمن المجموعة الثانية ،فيما يلتقي فريقا التلال و خنفر على ملعب العلواني بالمنصورة ضمن المجموعة الاولى و فريقا وحدة عدن ونصر الضالع على ملعب باوزير بالمعلا.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا