اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يطلع على مستوى التدريب والتأهيل لضباط وصف الجيش
[25/07/2019 05:55]
مارب ـ سبأنت :
اطلع نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح خلال زيارته اليوم لأحد معسكرات التدريب لأبناء القوات المسلحة على مستوى التدريب لمنتسبي الجيش والجهود المبذولة في هذا الإطار.

وألقى نائب الرئيس خلال الزيارة كلمة توجيهية للمتدربين نقل في مستهلها تحيات وتقدير فخامة الرئيس المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيداً بالجهود المبذولة في التدريب والتأهيل بما يمكنهم من تأدية مهامهم على الوجه المطلوب.

وحث نائب الرئيس الضباط على المزيد من العمل الميداني والتدريب والتأهيل ورفع مستوى القدرات، مؤكداً بأن الوطن يعول على أبنائه وفي المقدمة منهم أبناء القوات المسلحة الذين يحملون على عاتقهم أمن واستقرار الوطن ويقدمون أرواحهم الطاهرة في سبيل ذلك.

وأكد نائب الرئيس بأن ممارسات الميليشيات الحوثية الانقلابية بحق اليمنيين من قتل وقهر واعتداء واستهداف لمقدرات البلاد وجيلها القادم وتنفيذ الميليشيات للأجندة الإيرانية التخريبية يتطلب تضافراً وإخلاصاً وانضباطاً عالي المستوى يحقق النصر ويبني دولة مستقرة ينعم بها كل اليمنيين.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالملحمة التي يسطرها اليمنيون مع أشقائهم في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستعادة الشرعية وإفشال مخططات إيران والحفاظ على اليمن ضمن محيطه العربي والإقليمي.

واستمع نائب الرئيس خلال الزيارة من قيادة المعسكر والمدربين والمتدربين إلى عدد من القضايا وسير عملية التدريب، مشيداً بما لمسه من روح معنوية وحرص كبير على لتعلم والتأهيل.


هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا