رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات المنطقة العسكرية السابعة
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في المنطقة العسكرية السابعة.
وزير الخارجية الامريكي يدعو دول العالم لاتخاذ اجراءات ضد حزب الله
دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى اتخاذ إجراءات ‏ضد حزب الله الإرهابي، مشيداً بالإجراءات المتخذة في هذا الصدد من قبل الدول في أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية والوسطى في السنوات الأخيرة.‏
وكالة الطاقة الدولية تتوقع تعافي الطلب بوتيرة تفوق نمو المعروض
قالت وكالة الطاقة الدولية "إن الطلب على النفط سيتجاوز إنتاج كبار المنتجين بفضل التقدم على صعيد التطعيم بلقاحات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عالمياً".
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يعلن عن خطة عمل خلال النصف الثاني من العام الحالي 2019م بالمحافظة
[20/07/2019 02:58]
المكلا - سبأنت :

أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عن خطة عمل السلطة المحلية بالمحافظة خلال الستة الاشهر القادمة من العام الجاري 2019م.

وأشار المحافظ البحسني في تصريح لوسائل الاعلام، اليوم، الى إنه سيتم التركيز خلال النصف الثاني من العام الجاري على الخدمات الأكثر أهمية وارتباطاً بحياة المواطنين في مجال الكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرق..مؤكداً أن قطاع الكهرباء يحتل الأولوية في اهتمامات السلطة المحلية.

واوضح إن قطاع المياه سيشهد تحسناً وتطويراً للشبكة تواصلاً للتطور الذي شهده هذا القطاع، وكذا تواصل العمل في ثلاثة مشاريع لمعالجة مشاكل الصرف الصحي في المكلا ورفد مؤسسة المياه بسيارتي شفط لقطاع الصرف الصحي، بالإضافة الى اعتماد الخيارات المطروحة والأكثر فاعلية بخصوص الدراسات المعتمدة لتطوير قطاع النظافة، ومتابعة اجراءات تنفيذ المنحة الإماراتية الخاصة بتطوير وتحسين القطاع الصحي بكلفة 66 مليون درهم.

ودعا المحافظ المواطنين الى التعاون والتكاثف واستشعار المسئولية والصبر خلال هذه المرحلة الصعبة والنظر بواقعية الى أوضاع البلد التي تمر بها اثر الحرب التي فرضتها المليشيا الحوثية الانقلابية..مشدداً على ضرورة الوقوف الى جانب السلطة المحلية وطرح الأفكار والرؤى التي سيتم اعتماد الواقعي منها بكل رحابة صدر .

وعبر المحافظ عن شكره لابناء المحافظة من مختلف شرائح المجتمع على تواصلهم وسؤالهم عن صحته.


وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
مصرع 37 من عناصر مليشيا الحوثي في مواجهات شمال وغرب تعز
مصرع 40 حوثيا في جبهة المشجح بمأرب
مناقشة آليات انتظام توزيع المساعدات الغذائية الشهرية للنازحين بمأرب
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة شرق الحزم بالجوف
رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الفلسطيني بعيد الفطر المبارك
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التونسي بعيد الفطر المبارك
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نطيره الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهني رئيس المجلس السيادي في السودان بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا