اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
ناقش اجتماع موسع عُقد في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مستوى سير العمل بفرع الوزارة في وادي وصحراء حضرموت، وأبرز الخطط المستقبلية والصعوبات التي تواجه القطاع التجاري.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الخارجية الفلسطينية:مواقف الرئيس الأمريكي وفريقه تشكل امتدادا للانقلاب على مرتكزات النظام الدولي
[10/07/2019 04:03]
رام الله- سبأنت

قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية"إن مواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب وفريقه تشكل امتدادا للانقلاب على مرتكزات النظام الدولي وقرارات الأمم المتحدة، و"كرما" أمريكياً على حساب الحقوق الوطنية المشروعة والعادلة لشعبنا الفلسطيني، وأيضا محاولات استبدال مرجعيات السلام الدولية بمرجعيات تُرسم على مقاس الاحتلال ومصالحه، وتكشف حقيقة نوايا ادارته المعادية للسلام".

وأضافت الوزارة في بيان لها ، اليوم الأربعاء، "أن أحلام فريق ترمب لن تمر على شعبنا وستسقط كسابقاتها من المؤامرات والمشاريع التي حاولت تصفية وتذويب القضية الفلسطينية".

وشدد البيان على أن القيادة الفلسطينية قدمت كل ما يلزم لإنجاح فرص السلام والمفاوضات بأشكالها كافة، وهي ترفض أية حلول وسط أو مجتزأة على الحل الوسط التاريخي الذي تضمنه الاعتراف المتبادل بين الجانبين، والداعي لإقامة دولة فلسطينية مستقلة على كامل حدود 1967 بعاصمتها القدس الشرقية المحتلة.

واشار البيان إلى أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي وأذرعها المختلفة تواصل تنفيذ مشروعها الاستعماري، وتعميق وتوسيع نظام الفصل العنصري "الأبرتهايد" في فلسطين المحتلة، وتستمر في حسم مستقبل قضايا الوضع النهائي من جانب واحد وبقوة الاحتلال، عبر تصعيد سرقة المزيد من الأرض الفلسطينية.



هيئة علماء اليمن تدين تصريحات الحوثيين تجاه السعودية والحرمين الشريفين
اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش سير العمل بفرع الوزارة في وادي حضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
إجتماع في عدن يناقش الإستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك
لقاء في المهرة يناقش تنفيذ مشروع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا