اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على رأس وفد بلادنا في اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة، بناء على طلب كل من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان، لبحث آخر التطورات الخاصة بملف "سد النهضة الاثيوبي".
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي وادي وصحراء حضرموت يناقش نشاط عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية
[04/07/2019 10:52]
سيئون- سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعه الدوري ،اليوم ، برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري تقارير عن نشاط وعمل عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية.

وفي مستهل الاجتماع أثنى وكيل المحافظة بالجهود التي بذلتها كافة الجهات ذات الاختصاص من أجل إنجاح بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي أقيمت في نهاية شهر يونيو الماضي بمدينة سيئون..معربا عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة مزيد من تضافر الجهود لتحقيق كثير من التطلعات التي ينشدها أبناء الوادي في المجالات كافة .

واستعرض المكتب التنفيذي الذي حضره وكيلي محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي و عبدالهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ،تقرير قدمه مدير عام الأمن بالوادي والصحراء مبارك العوبثاني عن الوضع الأمني بوادي حضرموت والحملات الامنية للحد من الظواهر المخلة بالامن والاستقرار اضافة الى سعي السلطة المحلية و ادارة الامن في تعزيز البنية التحتية للاجهزة الامنية .

كما استعرض الاجتماع تقرير أوضاع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالوادي والصحراء وآخر عن مستوى أداء النظافة الانجاز والتشجير وتنظيم الأسواق والصرف والإيراد لنصف الأخير من العام 2018م .

كما ناقش المكتب التنفيذي تقارير أخرى عن نشاط مكاتب وزارات السياحة ونشاط المنشئات السياحية العامة و الشئون الاجتماعية والعمل والخدمة المدنية والتأمينات بالوادي والصحراء .

واتخذ المكتب التنفيذي جملة من الإجراءات اللازمة بِشأن تلك التقارير .


اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا