رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً استثنائيًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.
ملك الاردن يعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية
أعرب ملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، ودعمه لأعمالها، لتحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي تطلعات الأردنيين.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مارم والشريف: الحكومة تقوم بترتيبات لنقل ركاب طائرة اليمنية من القاهرة إلى عدن
[30/06/2019 08:16]
القاهرة - سبأنت :
أكد سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم ونائب وزير النقل ناصر أحمد الشريف، قيام الحكومة بكافة الترتيبات اللازمة لنقل ركاب رحلة طائرة شركة الخطوط الجوية اليمنية التي اضطرت للعودة والهبوط اضطرارياً بمطار القاهرة الدولي، اليوم، إلى العاصمة المؤقتة عدن، على متن إحدى طائرات اليمنية القادمة من عدن.

وبناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، قام مارم والشريف، اليوم، بزيارة إلى مطار القاهرة الدولي والالتقاء بمسؤولي مكتب الخطوط الجوية اليمنية وركاب الرحلة التي كانت متجهة من القاهرة إلى عدن، واستمعا إلى شرح من قبل مدير منطقة الخطوط اليمنية خلدون الشرجبي وطاقم الشركة، حول طبيعة ما حدث لرحلة الطائرة.

كما نقل مارم والشريف، إلى الركاب تحيات فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء، مؤكدين قيام الحكومة بكافة الترتيبات اللازمة لنقلهم إلى عدن على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية اليمنية التي قدمت من عدن لهذا الغرض، وترتيب السكن للمتبقي منهم إلى رحلة الغد، كما أكدا سلامة كافة ركاب الرحلة وعدم تعرض أي منهم لأذىً ولله الحمد.

وأفادا بأن الحكومة ستقوم بالتحقيق للوقوف على ملابسات ما حدث واتخاذ الإجراءات الكفيلة بعدم تكراره، وبما يضمن استمرار خدمات الخطوط الجوية اليمنية ودورها الذي لعبته خلال الفترة الماضية منذ الحرب التي اشعلتها الميليشات الانقلابية الحوثية على مؤسسات الدولة.

وعبر مارم وشريف، عن شكر الحكومة للجهات الأمنية في جمهورية مصر العربية وإدارة مطار القاهرة الدولي على التعاون المنقطع النظير وتقديم الاهتمام والتسهيلات اللازمة لركاب الرحلة.

ومن جانبهم عبر ركاب الرحلة، عن تقديرهم للإهتمام الذي أبدته الحكومة والسفارة تجاههم وتواجد السفير ونائب وزير النقل ومسؤولي الخطوط اليمنية معهم في صالة المطار إلى حين انتهاء الترتيبات المتعلقة بنقلهم إلى عدن.


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي بحق البهائيين تجسد نهجها تجاه الأقليات والحريات الدينية
البركاني يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع ويترأس إجتماعاً للسلطة المحلية والمكونات السياسية بالمهرة
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد عبدالواحد الحداد والعميد عباد الحليسي
"مسام" ينتزع 1.240 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر يوليو المنصرم
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في الجوف
الباكري يطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع حديقة جرين لاند بمأرب
امين محلي شبوة يدشن الامتحانات النهائية بالمعهد التقني والصناعي بالمحافظة
بدء دورة تدريبية حول إعداد القيادات الشبابية بعدن
مقتل نازح بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا