رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً استثنائيًا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات على الساحة الوطنية بجوانبها السياسية والاقتصادية والميدانية.
ملك الاردن يعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية
أعرب ملك المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني، عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، ودعمه لأعمالها، لتحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي تطلعات الأردنيين.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انطلاق بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في سيئون 
[28/06/2019 09:19]

سيئون - سبأنت :
انطلقت بصالة الشهيد علي بامعبد بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، مساء الجمعة، بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين "كيك بوكسينغ"، برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وينظم البطولة الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، على مدى يومين، بمشاركة 28 من أبطال العالم منهم 17 أجنبياً و 11 من اليمن والدول العربية، وذلك تحت شعار "بطولة الاخوة اليمنية والسعودية والإماراتية".

وفي افتتاح البطولة، رحب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بضيوف حضرموت من داخل وخارج الجمهورية، متمنياً لهم الإقامة الطيبة، وحمل الوكيل الكثيري، أبطال العالم المشاركين بالبطولة أمانة نقل رسالة حب وسلام من حضرموت واليمن إلى دول العالم، وعكس ما شاهدوه ولمسوه من أبنائها من حفاوة الاستقبال وطيب الإقامة.

ونوه إلى أن ذلك ليس بغريب على أبنائها الذين ساهموا في نشر الإسلام بالمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة في شرق آسيا، وثمن جهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، على تشريف محافظة حضرموت في احتضان البطولة، مقدماً الشكر والتقدير للجهات الممولة والمنظمة للبطولة، وكذا الجنود المجهولين في الإعداد والتهيئة لتنظيم البطولة.

من جانبه استعرض وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء - رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة عبدالهادي التميمي، جهود اللجنة في الإعداد والتحضير للبطولة، معرباً عن شكره للسلطة المحلية على منحه الثقة في رئاسة اللجنة.

من جهته تقدم رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري، بالشكر والعرفان لليمن على احتضانها البطولة.

وتخلل افتتاح البطولة، عرض اوبريت "الاخوة اليمنية - السعودية - الإماراتية"، تضمن رقصات شعبية وفلكلورية من تراث محافظة حضرموت واليمن والسعودية والإمارات شارك في تقديمه نخبة من فناني محافظة حضرموت.

كما تخلل الافتتاح الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، ووكيلا محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء والشباب المهندس هشام السعيدي وفهمي باضاوي، وممثل الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم (الفيفا) بيار ميقاشا، وقفة صمت على أرواح شهداء الوطن.


رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً استثنائياً ضم نائبه ورئيس الوزراء
‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي بحق البهائيين تجسد نهجها تجاه الأقليات والحريات الدينية
البركاني يضع حجر الأساس ويتفقد عدد من المشاريع ويترأس إجتماعاً للسلطة المحلية والمكونات السياسية بالمهرة
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد عبدالواحد الحداد والعميد عباد الحليسي
"مسام" ينتزع 1.240 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر يوليو المنصرم
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في الجوف
الباكري يطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع حديقة جرين لاند بمأرب
امين محلي شبوة يدشن الامتحانات النهائية بالمعهد التقني والصناعي بالمحافظة
بدء دورة تدريبية حول إعداد القيادات الشبابية بعدن
مقتل نازح بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا