اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
ناقش اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي بمحافظة مأرب، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، الاحتياجات الأساسية لمخيمات وتجمعات النازحين في المحافظة في مجالي المياه والإصحاح البيئي وتقييم المشاريع المنفذة في تلك المخيمات والصعوبات والتحديات التي تواجهها والمقترحات الممكنة لمعالجتها.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير ناشر يبحث مع نائبة وزير خارجية كوبا العلاقات الثنائية بين البلدين
[26/06/2019 08:03]
هافانا- سبأ نت

بحث سفير اليمن لدى جمهورية كوبا محمد صالح ناشر، اليوم ،مع نائبة وزير الخارجية الكوبي ،آنا تريسا جونزالس ، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسُبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وجدد السفير ناشر خلال اللقاء، حرص القيادة السياسية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على وقف الحرب واحلال السلام والتنفيذ الكامل لاتفاق السويد بما في ذلك اتفاق الحديدة والتوصل إلى حل شامل وفقاً للمرجعيات الأساسية الثلاث المتفق عليها..مشيراً الى ان الحكومة اليمنية قدمت في سبيل ذلك العديد من التنازلات، رغم استمرار تعنت المليشيا الحوثية ومرواغتها بغية إطالة أمد الحرب واستمرار معاناة الشعب اليمني وافشال اتفاق السويد.

ولفت الى ماتقوم به المليشيا الحوثية واستمرارها في ابتزاز المنظمات الدولية العاملة في اليمن وسرقة المساعدات الغذائية والإنسانية وعرقلة عمل هذه المنظمات في المناطق التي تسيطر عليها..موضحاً مواقف برنامج الأغذية العالمي في بيانه الذي طالب في وضع حد لمثل هذه الانتهاكات.

واكد السفير ناشر حرص بلادنا على تيسير عمل المنظمات الدولية وعمليات الإغاثة الإنسانية من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني جراء عملية انقلاب المليشيا الحوثية الارهابية التي حولت بلادنا الى منصة لإطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة لتهديد دول الجوار وضرب المنشآت وقتل المدنيين الأبرياء فيها.

من جانبها أكدت نائبة وزير الخارجية الكوبي ، دعم بلادها للحكومة الشرعية في اليمن وجهودها في استعادة الدولة ومؤسساتها..مجددة حرص كوبا للتوصل الى وقف الحرب واحلال السلام الدائم في اليمن وفقاً للمرجعيات المتفق عليها.


اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
وزير المياه يفتتح الجلسة التشاورية مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في اليمن
السفيرة مجلي تبحث مع رئيس الاكاديمية البحرية البولندي التعاون الثنائي
البدء في تركيب مصنع الأكسجين بمديرية المنصورة بعدن
وزير الداخلية يثمن جهود الوحدات الامنية والعسكرية بالمهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا