وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، على سير العملية التعليمية في معهد العلوم الصحية بمحافظة المهرة.
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يلتقي محافظي صنعاء وصعده وريمة
[25/06/2019 11:03]

حضرموت ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح محافظي صنعاء اللواء عبدالقوي شريف وصعدة هادي طرشان وريمة محمد علي الحوري واطلع منهم على المستجدات والجهود المبذولة لاستكمال التحرير وتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين في المناطق المحررة والعمل على تخفيف المعاناة لكل أبناء المحافظات.

وفي اللقاء نقل نائب الرئيس تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهاته بالمزيد من العمل وحشد مختلف المكونات لمساندة الشرعية وجهود الجيش الوطني

وأشار نائب الرئيس إلى الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه أبناء الشعب اليمني في المناطق غير المحررة، مؤكداً بأن الواجب الوطني يقتضي وقوف اليمنيين جميعا في صف واحد بوجه هذه العصابة التي تتسبب في الدمار وإزهاق الأرواح ونزيف الدم اليمني.

ونوه إلى الدعم والإسناد الأخوي الصادق من قوات تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً بأن الممارسات الحوثية بقصف مطار أبها وتهديده للملاحة الدولية وللجيران والأشقاء ترسخ الدعم الايراني الكبير وتدفع اليمنيين والأشقاء والأصدقاء للوقوف بوجه هذه العصابة الإجرامية.

وحث نائب الرئيس المحافظين على بذل المزيد من الجهد والعمل والالتحام الكامل بالجيش الوطني وبما يهيئ لاستعادة الدولة اليمنية وبناء اليمن الاتحادي الذي يلبي طموحات الشعب وتطلعاتهم في الأمن والعدالة والمواطنة المتساوية.

من جانبهم قدم محافظو المحافظات تقارير عن سير عمل المكاتب التنفيذية وجهود استكمال التحرير وتطبيع الأوضاع مؤكدين استمرار الجهود وبتعاون وتنسيق وانسجام الجميع وبما من شأنه خدمة محافظاتهم وأمن واستقرار أبناءها.


وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
حيدان يشيد بجهود مكافحة المخدرات ويوجه بترقية شهداء الواجب من منتسبي قوات أمن الدوريات بالمهرة
وزير المياه يفتتح الجلسة التشاورية مع اصحاب المصلحة لمشروع الخدمات الحضرية الطارئ في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا