رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يوجه بتفعيل الكلية العسكرية وكلية القيادة والاركان بعدن
[24/06/2019 02:18]
عدن-سبأنت

وجه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ،بتفعيل دور الكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة وكلية القيادة والاركان بعدن، بما يمكنهما من تأدية واجبهما الوطني في تدريب وتأهيل ضباط وأفراد القوات المسلحة، ورفع الخطط والبرامج التدريبية المعنية بذلك.

كما وجه الفريق الركن النخعي خلال ترأسه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لهيئة التدريب والكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة، بحضور رئيس هيئة التدريب اللواء الركن محمد الردفاني، والاستخبارات العسكرية اللواء الركن احمد اليافعي، ومدراء الكلية العسكرية اللواء الركن عبدالكريم الزومحي، ومعهد تأهيل القادة العميد الركن علي ردمان، والاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي وشؤون الضباط العميد علي عبيد، هيئة التدريب والاشغال العسكرية والاستخبارات بالنزول الميداني الى مقر المنشآت التعليمية والاطلاع على الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لها والرفع بتقرير مفصل.

وأكد رئيس هيئة الأركان ،على أهمية مضاعفة الجهود في تدريب وتأهيل منتسبي الجيش ورفع كفاءة المراكز التدريبية بما يلبي المتطلبات الملحة والعاجلة في الميدان القتالي..مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة تنسيق الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي تواجهها البلاد واستمرار عملية البناء والتأهيل للوحدات العسكرية والعمل وفق الإمكانات المتاحة.

واطلع رئيس هيئة الأركان من رئيس هيئة التدريب ومدراء الكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة الى تقرير عن سير أداء العملية التعليمية والتدريبية في المراكز التدريبية والمتطلبات اللازمة لإعادة تفعيل الكلية العسكرية بعدن ومقترح لتفعيل كلية القيادة والاركان.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بتفعيل الكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة وكلية القيادة والأركان بعدن لاستقبال المتقدمين وفقا للوائح والضوابط القانونية تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والوقوف بحزم وجدية امام الأخطاء والسلبيات التي مرت بها الكلية خلال الفترة السابقة وتلافيها لما يعيد لهذا الصرح العلمي الكبير مكانته وهيبته وتاريخه العريق.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا