اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على رأس وفد بلادنا في اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة، بناء على طلب كل من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان، لبحث آخر التطورات الخاصة بملف "سد النهضة الاثيوبي".
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باكستان تستضيف مؤتمراً عن السلام في أفغانستان
[22/06/2019 10:22]
اسلام اباد- سبأنت

استضافت باكستان، اليوم السبت ،مؤتمراً عن السلام في أفغانستان المنعقد بمدينة مري الشرقية قرب العاصمة إسلام آباد تحت شعار (عملية لاهور) بمشاركة عدد من الشخصيات الفاعلة وكبار السياسيين والمسؤولين الحكوميين الأفغان.

ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 57 مندوبا أفغانيا بينهم زعيم الحزب الإسلامي قلب الدين حكمتيار وحاكم إقليم (بلخ) السابق عطا نور والنائب الثاني للرئيس التنفيذي محمد محقق والمرشح الرئاسي حنيف أطمار والنائب عبداللطيف بيدرام وغيره من أعضاء البرلمان الأفغاني،الى مناقشة الجوانب المختلفة لعملية السلام الأفغانية والتي تشمل إحلال السلام والاستقرار في أفغانستان.

واكد وزير خارجية باكستان شاه قريشي في افتتاح المؤتمر ، إن بلاده لا تزال ملتزمة بشكل راسخ تجاه أفغانستان مسالمة ومستقرة وموحدة وديمقراطية ومزدهرة..مجدداً دعم باكستان للسلام والاستقرار والازدهار على المدى الطويل في أفغانستان.

وقال"مصممون على بناء علاقاتنا الثنائية على أساس مبادئ عدم التدخل والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة"..مؤكداً استعداد بلاده لمساعدة أفغانستان من خلال التجارة والاستثمار والتواصل وبناء قدرات الشعب الأفغاني.


لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
مجلس الوزراء يستعرض تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية في ضوء المستجدات الأخيرة
وزير الداخلية يلتقي قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة
منتخبنا الوطني يواجه فلسطين بغياب قراوي وبقشان
مناقشة تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية اللاجئين ومنظمة أوكسفام في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا