رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات المنطقة العسكرية السابعة
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في المنطقة العسكرية السابعة.
وزير الخارجية الامريكي يدعو دول العالم لاتخاذ اجراءات ضد حزب الله
دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى اتخاذ إجراءات ‏ضد حزب الله الإرهابي، مشيداً بالإجراءات المتخذة في هذا الصدد من قبل الدول في أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية والوسطى في السنوات الأخيرة.‏
وكالة الطاقة الدولية تتوقع تعافي الطلب بوتيرة تفوق نمو المعروض
قالت وكالة الطاقة الدولية "إن الطلب على النفط سيتجاوز إنتاج كبار المنتجين بفضل التقدم على صعيد التطعيم بلقاحات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عالمياً".
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الخارجية الفلسطينية:القدس المحتلة تقاوم بمواطنيها وقياداتها سياسات التهويد الاستعمارية
[20/06/2019 11:28]
رام الله- سبأنت

قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الفلسطينية "إن القدس المحتلة تقاوم بمواطنيها وقياداتها سياسات التهويد الاستعمارية الإحلالية".

واضافت الوزارة في بيان صحفي لها ، اليوم ،" أن الهجمة الحالية على مدينة القدس هي استكمال للهجمة التي بدأت مع احتلال المدينة عام 1967، وتتصاعد باستمرار بسبب المقاومة الباسلة التي يبذلها سكانها المرابطون، وبسبب السياسات الإسرائيلية المتصاعدة ضد المدينة بهدف التسريع في تهويدها كحالة استباقية لما قد يأتي في المستقبل".

واشارت الى انه ومع مرور الوقت تجد حكومة إسرائيل أن نجاحاتها في مسلسل تهويد المدينة المقدسة محدودة جدا، ما يستدعي منها في أغلب الأحيان تصرفات شاذة وخططا متسارعة تهدف لكسر حالة الصمود والمقاومة الشعبية، ومحاولة فرض واقع قمعي فاشي بغلاف صهيوني، ويبدو أن نجاحهم او فشلهم مرهون بمدى صمود وتصدي المواطنين المقدسيين لهذه الخطط، ودعم القيادة والحكومة لهذه الجهود.

ولفت البيان الى تصاعد حرب الاجراءات الاستعمارية التهويدية والتنكيلية التي يشنها الاحتلال في الأيام الأخيرة وبشكل غير مسبوق ضد المواطنين الفلسطينيين في القدس المحتلة.


وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
مصرع 37 من عناصر مليشيا الحوثي في مواجهات شمال وغرب تعز
مصرع 40 حوثيا في جبهة المشجح بمأرب
مناقشة آليات انتظام توزيع المساعدات الغذائية الشهرية للنازحين بمأرب
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة شرق الحزم بالجوف
رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الفلسطيني بعيد الفطر المبارك
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التونسي بعيد الفطر المبارك
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نطيره الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهني رئيس المجلس السيادي في السودان بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا