البحسني يدشن العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني بالمكلا
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا، العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني (فرع المكلا - فرع حي أكتوبر).
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
تراجع أسعار النفط بفعل مخاوف حيال الاقتصاد الصيني
تراجعت أسعار النفط، اليوم، وسط مخاوف حيال الاقتصاد الصيني بعد أن أظهر مسح أن نمو نشاط المصانع تراجع بشكل حاد، وسط تفاقم المخاوف بشأن زيادة إنتاج النفط من منتجي "أوبك+".
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على بناء شراكة قوية مع الاعلام
[16/05/2019 03:56]
عدن - سبأنت

اكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك حرص الحكومة على بناء شراكة قوية مع الاعلام باعتباره احد أهم أسس بناء الدول الديمقراطية الحديثة.

وقال رئيس الوزراءخلال لقائه ،اليوم ، مع عدد من الصحفيين ومراسلي وسائل الاعلام المحلية والدولية "ان معركتنا في هذه المرحلة واحدة ودور الاعلام هو دور رئيس في معركة استعادة الدولة ودعم سياساتها وتوجهاتها الاقتصادية والتنموية والخدمية وجهود استكمال بناء المؤسسات وتعزيز الامن والاستقرار وتطبيع الأوضاع وإعادة الاعمار ".

ورحب الدكتور معين عبدالملك باي نقد بناء وهادف لاداء الحكومة بعيدا عن ترويح الشائعات ونشر الأخبار الكاذبة..مشيرا الى ان الاصلاحات وإعادة البناء المؤسسي بحاجة الى تضافر كافة الجهود وفي المقدمة منها وسائل الاعلام.

وأكد رئيس الوزراء رغبة الحكومة في ان تكون قنوات التواصل مفتوحة مع وسائل الاعلام والصحفيين وتمكينهم من الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية الموثوقة..مشدداً على المسؤولية الوطنية للصحفيين في تهذيب الخطاب الإعلامي وتعزيز التقارب بين كافة القوى الوطنية المساندة للشرعية وتقوية الشراكة مع الأشقاء والأصدقاء.

وتحدث رئيس الوزراء عن التوجهات الحكومية لتعزيز دور وسائل الاعلام الرسمية خلال المرحلة المقبلة للقيام برسالتها على الوجه المطلوب في ابراز أنشطة الحكومة والتعبير عن سياستها ومواقفها تجاه مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية.

وتطرق اللقاء إلى عديد المسائل التي تخص إعادة بناء المؤسسات الإعلامية التي دمرتها مليشيا الانقلاب الحوثية وقامت بسرقة تجهيزاتها الفنية واستخدامه في إنشاء مؤسسات إعلامية وصحفية طائفية تخدم مشروعهم الصفوي.

كما تناول اللقاء موضوع حماية الصحفيين خلال تأدية عملهم وكذلك الدفاع عن حقوقهم المادية والاجتماعية، ووضع الصحفيين المختطفين لدى مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، منذ سنوات.

واستمع رئيس الوزراء من الصحفيين الى أرائهم وتصوراتهم لتعزيز الشراكة مع الحكومة خلال المرحلة المقبلة.

وثمن الصحفيون حرص رئيس الوزراء على تعزيز الثقة وبناء جسور للتواصل مع وسائل الاعلام المختلفة ..مؤكدين على أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات خلال الفترة المقبلة وضمان الحصول على المعلومات من مصدرها .


البحسني يدشن العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني بالمكلا
أبطال الجيش والمقاومة يخوضون معارك مستمرة لدحر المليشيات جنوب مأرب
ملتقى الفنانين يجري الدورة الثانية لانتخاب الهيئة الإدارية واللجنة الرقابية
كمين للجيش الوطني يكبد المليشيات خسائر كبيرة بمأرب
‏الارياني: جرائم قتل الحوثيين لاقربائهم مؤشر خطير يعكس مدى همجيتها ووحشيتها وارهابها
وزارة حقوق الانسان تدين الاعمال الاجرامية التي تمارسها المليشيات بحق المختطفين والمخفيين قسرا
(معدل) رئيس مجلس النواب يصل إلى المهرة
البركاني والبحسني يتفقدان محطة الفقيد السقطري والأعمال النهائية لمصنع الوطنية لتعليب الأسماك بالشحر
‏الارياني يثمن إعلان مشروع "مسام" السعودي لنزع الالغام تمديد نشاطه للعام الرابع
البركاني والبحسني يطلعان على سير العمل والانجاز بكلية الشرطة ومطار الريان الدولي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا