رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
ولي العهد السعودي يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة تطورات الأوضاع في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس، تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 32.74 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على انخفاض مؤشرها العام 32.74 نقطة، ليبلغ مستوى 7375.30 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.44 بالمائة.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يطلع على استكمال الترتيبات الأمنية في تعز
[17/09/2018 03:10]
الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز الدكتور أمين محمود للاطلاع على المستجدات وجهود استكمال الترتيبات الأمنية وجهود البناء والتنمية بالمحافظة.

وعبر نائب الرئيس عن شكره لمحافظ المحافظة واللجنة الرئاسية، مشيداً بجهوده وجهود اللجنة في تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبسط سلطة الدولة وتفعيل مؤسساتها الأمنية والعسكرية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن تعز الثقافة والتاريخ والحضارة التي قدمت كل التضحيات في مختلف المراحل العصيبة التي شهدتها اليمن وتشكل محضناً للأحرار والوطنيين والجمهوريين، لا يمكن لها أن تكون إلا مع الدولة ومع النظام والقانون ومع ترسيخ الأمن وتعزيز سلطة الدولة بما يخدم استعادة الدولة اليمنية في كل أرجاء الوطن والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي.

ونوه إلى ما تجرعه أبناء محافظة تعز من معاناة بفعل ميليشيا الانقلاب وحصارها وقصفها العشوائي للمدينة واستهدافها للمدنيين من النساء والأطفال الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة وكل الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة بمختلف المكونات بما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار ومساندة الجيش لاستكمال التحرير ودحر المشروع الانقلابي الحوثي الإيراني الذي لا يزال حتى اللحظة يتربص بالمحافظة.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الدور الأخوي الصادق لدول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وإسهاماتها الكبيرة في تحقيق الانتصارات ضد الميليشيات وإغاثة إبناء الشعب اليمني ودعم شرعية وإرادة اليمنيين.

من جانبه أشار محافظ المحافظة إلى ما تحقق من إنجازات على الصعيد المدني والعسكري والأمني والجهود المبذولة في تفعيل مؤسسات الدولة واستكمال التحرير وترسيخ الأمن في المحافظة وتلبية متطلبات المواطنين.

وأكد المحافظ بأن أبناء تعز بمختلف مكوناتهم وفئاتهم يقفون جميعاً مع سلطة الدولة ومع النظام والقانون الذي تسعى إلى تحقيقه مختلف الأجهزة بتوجيهات من القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، منوهاً إلى العزيمة الصادقة لتحقيق النجاحات في شتى المجالات وإنجاز اللجنة الرئاسية لمهامها المنوطة بها.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال تونس
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا