رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس الفريق الاقتصادي بوفاة والده
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى رئيس الفريق الاقتصادي حسام عبدالحبيب الشرجبي، واخوانه بوفاة والدهم عبدالحبيب سيف قائد الشرجبي، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص في مجال المال والاعمال.
منظمة التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
أدانت منظمة التعاون الإسلامي، بشدة استمرار وتصاعد وتيرة العدوان العسكري الإسرائيلي على لبنان، ما أدى إلى سقوط مئات الضحايا، ونزوح حوالي مليون شخص.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11957.54 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، منخفضاً 86.53 نقطة ليقفل عند مستوى 11957.54 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 7.1 مليارات ريال.
الأمريكية كوكو جوف تتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الصين المفتوحة للتنس
تأهلت الأمريكية كوكو جوف للدور قبل النهائي في بطولة الصين المفتوحة للتنس للسيدات، بعد فوزها، اليوم، على الأوكرانية يوليا ستارودوبتسيفا، في الدور ربع النهائي بمجموعتين لواحدة، بواقع (2 - 6 و6 - 2 و6 - 2).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة البكري يناقش خطة عمل مشروع مجموعة العمل الشبابي
[03/10/2024 01:48]

عدن - سبأنت :
ناقش اجتماع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، خطة عمل مشروع "مجموعة العمل الشبابي"، إلى حين إطلاقها نهاية أكتوبر الجاري.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل قطاع الشباب بالوزارة د. منير مانع لُمع، ورئيس المكتب الفني د. حسن عبدربه، ومدراء عموم الإدارات العامة في القطاع، إلى الخطوات والإجراءات التي قام بها "قطاع الشباب"، واللقاءات التي يعقدها حاليًا، والنزولات المتوقع تنفيذها وأعمال التنسيق مع الجهات الأخرى، استعدادًا لإطلاق العمل نهاية أكتوبر الجاري.

كما تم مناقشة مشروع "تمكين الشباب"، المتعلق بإنشاء استراتيجية ممولة من وكالات الأمم المتحدة، بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، ويتضمن عقد مؤتمر وطني للشباب، تشارك فيها العديد من الجهات ذات العلاقة.

ووقف الاجتماع أمام آخر الترتيبات لتوقيع مذكرة تفاهم مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، وآفاق التعاون في مجال التمكين الرقمي، وفعاليات أسبوع الدراية الإعلامية المزمع إقامته خلال الفترة من 24 وحتى 31 أكتوبر الجاري.

وفي ختام الاجتماع، أكد البكري على أهمية الترتيب والتنسيق لكل هذه الفعاليات وتعزيز سبل التعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية، والعمل على خلق علاقات متميزة مع الجميع، لما فيه صالح الشباب وتلبية تطلعاتهم.

يشار إلى أن "مجموعة العمل الشبابي"، هي هيئة تنسيقية ترأسها وزارة الشباب والرياضة، وتضم شركاء حكوميين ومنظمات دولية ومحلية وسفارات"، وتهدف إلى تنظيم العمل الشبابي، ضمن آلية تنسيق موحدة لزيادة تأثير المشاريع الشبابية مستقبلًا.


رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس الفريق الاقتصادي بوفاة والده
وزارة التخطيط تبحث مع ممثلي المنظمات الاممية الوضع الانساني بفي لحج
وزير التربية والتعليم يبحث مع نظيرته العُمانية تعزيز التعاون المشترك
تأهيل عدد من مهندسي هيئة الطيران بمجال الأرصاد الجوية في مصر
الارياني يحذر من مساعي حوثية للسيطرة على أصول وارصدة "شركة كمران"
امن شبوة يتسلم وحدة متكاملة من عربات الاطفاء الحديثة والمتطورة
الوزير السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي التدخلات في القطاع السمكي
لجنة دراسة مشروعي اللوائح التنفيذية للتوثيق والرسوم القضائية تعقد اجتماعها بعدن
تدشين مشروع الدعم الطارئ لسبل العيش والزراعة لمنظمة الفاو
رئيس مجلس الوزراء يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا