وزير المياه : التغيرات المناخية تزيد من التحديات التي تواجهها الحكومة
أكد وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، أن التغيرات المناخية التي تشهدها بلادنا تضيف المزيد من التحديات المعقدة التي تواجهها الحكومة اليمنية جراء انقلاب مليشيات الحوثي الإرهابية والحرب التي اشعلتها والأزمات الاقتصادية والإنسانية التي خلفتها.
الصين: ندعم بحزم قضية الشعب الفلسطيني العادلة لاستعادة حقوقه المشروعة
أكدت الصين دعمها بحزم قضية الشعب الفلسطيني العادلة لاستعادة حقوقه الوطنية المشروعة ..داعية إلى عقد مؤتمر دولي لتحقيق السلام.
بنك إنجلترا يثبت معدل الفائدة عند 5 بالمائة
اعلن بنك إنجلترا المركزي، اليوم الخميس، تثبيت معدل الفائدة عند نسبة 5 بالمائة وذلك بعد شهر واحد من خفضها لأول مرة منذ مارس من العام 2020.
دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء دورة تدريبية حول إدارة الأصول لموظفي شركة مصافي عدن
[25/08/2024 02:29]

عدن - سبأنت :
بدأت بشركة مصافي عدن، اليوم الأحد، دورة تدريبية عن إدارة الأصول، بمشاركة 22 موظفا من مدراء الإدارات والمختصين في الإدارات المالية والفنية والمحاسبية بالشركة.

ويتلقى المشاركون في الدورة على مدى خمسة محاضرات في ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻷﺻﻮﻝ واهميتها في ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍتﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﻨﺎﺟﺤﺔ ومساعدتها الشركات على ﺗﺤﺴﻴﻦ مواﺭﺩﻫﺎ ﻭﺯياﺩﺓ ﻛﻔﺎﺀﺗﻬﺎ.

وفي افتتاح الدورة، اكد وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية، طلال بن حيدرة، اهتمام رئاستي مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة وقيادة وزارة النفط بشركة مصافي عدن والتوجه الجاد لعودتها للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية، ‏‎مشيرا الى ان موافقة مجلس الوزراء على ممارسة شركة مصافي عدن لنشاطها وفقاً لنظام المنطقة الحرة لوقوعها ضمن المنطقة الحرة ‎بعدن يأتي للاستفادة من الامتيازات والمزايا والضمانات المنصوص عليها وفقا لقانون المناطق الحرة.

وحث الوكيل طلال بن حيدرة، المشاركين في التدريب على ضرورة الاستفادة المثلى من التدريب وتطبيق ماسيتلقونه على الواقع العملي، إضافة لتنفيذ ﺧﻄﺔ ﺷﺎﻣﻠﺔ لإدارة الأصول وبما يحقق الفوائد لشركة مصافي عدن .

من جانبه اشار نائب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، المهندس سعيد محمد، الى اهتمام قيادة المصفاة بتأهيل وتدريب منتسبيها وبما يحقق تطوير الاداء ورفع قدراتهم في مختلف التخصصات.

فيما استعرض كبير المستشارين، سلطان حيدر، جهود انشاء وتطوير مصفاة عدن خلال العقود الماضية، داعيا الى ضرورة تضافر الجهود بسرعة عودتها للعمل.

حضر الافتتاح، المهندس محمد المشيبي كبير المهندسين، ومدير ادارة التدريب، المهندس محمود سعيد.


وزير المياه : التغيرات المناخية تزيد من التحديات التي تواجهها الحكومة
محافظ تعز يدشن الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية بإنارة قلعة القاهرة
رئيس الوزراء يجرى اتصالا هاتفيا مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة
مكتب التربية والتعليم بتعز يحتفي باعياد الثورة اليمنية
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي قيادات مؤتمرية على خلفية دعواتهم لاحياء ذكرى ثورة 26 سبتمبر
الوزير السقطري يزور معرض صناعة الصيد والمأكولات البحرية والتكنولوجيا بمدينة سانت بطرسبورغ
لقاء تشاوري في عدن يناقش التنسيق المشترك لحفظ حقوق الناجين وضحايا الإنتهاكات
السفير العرادة يبحث مع وزير الدفاع الموريتاني تعزيز التعاون العسكري
مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة افريكان أكسبرس
لقاء في المهرة يناقش تحديات تقليص المساعدات الغذائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا