وزير المياه : التغيرات المناخية تزيد من التحديات التي تواجهها الحكومة
أكد وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، أن التغيرات المناخية التي تشهدها بلادنا تضيف المزيد من التحديات المعقدة التي تواجهها الحكومة اليمنية جراء انقلاب مليشيات الحوثي الإرهابية والحرب التي اشعلتها والأزمات الاقتصادية والإنسانية التي خلفتها.
الصين: ندعم بحزم قضية الشعب الفلسطيني العادلة لاستعادة حقوقه المشروعة
أكدت الصين دعمها بحزم قضية الشعب الفلسطيني العادلة لاستعادة حقوقه الوطنية المشروعة ..داعية إلى عقد مؤتمر دولي لتحقيق السلام.
بنك إنجلترا يثبت معدل الفائدة عند 5 بالمائة
اعلن بنك إنجلترا المركزي، اليوم الخميس، تثبيت معدل الفائدة عند نسبة 5 بالمائة وذلك بعد شهر واحد من خفضها لأول مرة منذ مارس من العام 2020.
دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بتعز تدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش في المعركة المصيرية
[25/06/2024 06:17]
تعز - سبأنت
دعت السلطة المحلية بمحافظة تعز، السلطات المحلية في مديريات المحافظة إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتوحيد الجبهة الداخلية، ودعم الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، والمقاومة الشعبية في المعركة المصيرية والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية.

وشدد وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، خلال اللقاء الموسع الذي ضم مدراء مديريات صبر الموادم، ومشرعة وحدنان، وجبل حبشي، والمسرائخ والتعزية، وشرعب السلام والرونة، ومقبنة، ومشائخها، بهدف توحيد الصف الجمهوري، وتعزيز التلاحم الوطني لتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، على ضرورة رص الصفوف، وتعزيز التلاحم بين أبناء المحافظة ومؤسسات الدولة من أجل الحفاظ على المحافظة وأمنها واستقرارها ومواجهة الخطر الحوثي ومشروعه الإيراني المعادي للأمة.

ولفت المخلافي، الى ان المسؤولية التاريخية والوطنية والدينية تستدعي من الجميع التلاحم، ورص الصفوف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مواجهة الإنقلاب الحوثي الذي يهدد بخطره الجميع..موكداً ان تعز بأمس الحاجة لتوحيد وتجميع كل الطاقات والإمكانيات نحو المعركة مع المليشيات الانقلابية.. مشدداً على أهمية وحيوية الدور الذي يجب ان تلعبه السلطات المحلية بالمديريات والمشائخ والأعيان في هذا الاتجاه.

من جانبه اشار وكيل محافظة تعز عارف جامل، إلى الدور المناط بالسلطات المحلية في المديريات وذلك فيما يتعلق بجهود معالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش الوطني ضد عدوان المليشيا الحوثية، وتوعية المجتمع وتبصيره بمخاطر الفكر الضلالي الكهنوتي لهذه المليشيات.

من جانبه أشار أركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، إلى أهمية الاصطفاف الوطني ولم الشمل..مثمنا دور المشائخ والوجهاء ومرحلة التخلص من الامامة ونضالهم الجمهوري والوطني منذ عقود .

واستعرض اللواء المجيدي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد أنيس الشميري، الجهود المبذولة التي يقوم بها الجيش والحملات الامنية في حفظ الامن بعد فتح الطريق ..مطالبين بفتح كل الطرقات..مؤكدين أن المعركة مازالت قائمة ويتوجب على الجميع الوقوف مع الجيش والأمن لحفظ السلم الاجتماعي والسكينة العامة وإفشال مخططات المليشيات.

من جانبه أشار مدير فرع مصلحة شؤون القبائل بالمحافظة أمير الفاتش، إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي من أجل توحيد الصف الجمهوري، وتعزيز التلاحم الوطني لتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية، الوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي.


وزير المياه : التغيرات المناخية تزيد من التحديات التي تواجهها الحكومة
محافظ تعز يدشن الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية بإنارة قلعة القاهرة
رئيس الوزراء يجرى اتصالا هاتفيا مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة
مكتب التربية والتعليم بتعز يحتفي باعياد الثورة اليمنية
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي قيادات مؤتمرية على خلفية دعواتهم لاحياء ذكرى ثورة 26 سبتمبر
الوزير السقطري يزور معرض صناعة الصيد والمأكولات البحرية والتكنولوجيا بمدينة سانت بطرسبورغ
لقاء تشاوري في عدن يناقش التنسيق المشترك لحفظ حقوق الناجين وضحايا الإنتهاكات
السفير العرادة يبحث مع وزير الدفاع الموريتاني تعزيز التعاون العسكري
مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة افريكان أكسبرس
لقاء في المهرة يناقش تحديات تقليص المساعدات الغذائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا