رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بتشكيل الحكومة
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة إلى أخيه الدكتور جعفر حسان، بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء ووزيراً للدفاع بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وتشكيل حكومته الجديدة، وادائها اليمين الدستورية.
اليونيسيف: ارتفاع عدد النازحين بقطاع غزة إلى 1.9 مليون
ارتفع عدد النازحين في قطاع غزة إلى 1.9 مليون شخص، بينما انخفض عدد شاحنات المساعدات من 100 شاحنة يوميًا في أغسطس، إلى 15 شاحنة فقط في سبتمبر، مما زاد من معاناة المواطنين.
البنك الدولي يقدم تمويلاً بقيمة 90 مليون دولار لتنفيذ مبادرة القرن الافريقي
وافق مجلس المديرين التنفيذيين للبنك الدولي، على تقديم تمويل إضافي بقيمة 90 مليون دولار لتنفيذ مبادرة القرن الافريقي التي تحمل عنوان (مشروع الممر الاقتصادي الإقليمي) في جيبوتي.
موناكو الفرنسي يحقق فوزاً كبيراً على برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا
حقق موناكو الفرنسي فوزاً كبيراً على برشلونة الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة جمعتهما ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل بروكسل للبحث في المستجدات اليمنية والدعم المطلوب لتحقيق السلام
[14/02/2023 04:45]
بروكسل - سبأنت:
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء ومعه عضو المجلس فرج البحسني الى العاصمة البلجيكية بروكسل، في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات مع المسؤولين في مملكة بلجيكا الصديقة، والاتحاد الاوروبي.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والوفد المرافق له في مطار بروكسل العسكري، رئيس مراسم القاعدة الجوية الكولونيل جوشيل دينيس، وسفير اليمن لدى بلجيكا والاتحاد الاوروبي محمد طه مصطفى، واعضاء السفارة.

ويتضمن برنامج الزيارة الرئاسية مباحثات قمة مع ملك بلجيكا فيليب ليوبولد، تتركز حول العلاقات الثنائية، وآفاق تعزيزها في مختلف المجالات، فضلاً عن التشاور والتنسيق المتبادل حول عدد من الملفات الوطنية، والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما سيلتقي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الاوروبي شارل ميشيل، والممثل الاعلى للاتحاد نائب رئيس المفوضية الاوروبية جوزيب بوريل، والمفوضة الاوروبية للشراكات الدولية جوتا اوربيلين، وعدد اخر من المسؤولين الاوروبيين للبحث في المستجدات اليمنية، والضغوط الاوروبية المطلوبة لدفع المليشيات الحوثية الارهابية وداعميها الايرانيين، على التعاطي الجاد مع جهود الاشقاء والاصدقاء لانهاء معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في السلام والاستقرار، وبناء دولة عصرية تحترم الحقوق والحريات.

ويرافق فخامة الرئيس، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية، وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال مالطا
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة من الدرجة الاولى
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة رئيس الوزراء الكويتي السابق
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الرئيس السابق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال المكسيك
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال نيكاراغوا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت   
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا