رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
اعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واخوانه اعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن عظيم الشكر والتقدير لأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وولي عهده، وحكومته والشعب الكويتي الشقيق، على توجيهاته الكريمة بدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات، ومحركين، بناء على رسالة سابقة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى امير دولة الكويت.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى قبالة الساحل الشرقي
اعلن الجيش الكوري الجنوبي، اليوم الاثنين، ان كوريا الشمالية اطلقت صاروخين باليستيين قبالة ساحلها الشرقي بعد التحذير من اتخاذ إجراءات مضادة ضد التدريبات العسكرية المشتركة التي تجريها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان.
ارتفاع اسعار النفط وسط توقعات بتراجع المعروض
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الاثنين، مدعومة بتوقعات بعجز في المعروض ناجم عن ذروة استهلاك الوقود في فصل الصيف وتخفيضات (أوبك+) في الربع الثالث.
فنزويلا والاكوادور تتأهلان الى دور الـ 16 في منافسات كوبا امريكا 2024
تاهلت فنزويلا الى دور الستة عشر في ختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حالياً في الولايات المتحدة، بعد فوزها على جامايكا بثلاثة اهداف دون رد، لتحقق بذلك العلامة الكاملة وتحصد 9 نقاط من 3 انتصارات على التوالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى
[11/09/2016 04:05]
مأرب ـ سبأنت

رفع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي برقية تهنئة لفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وقال رئيس الأركان ان " هذه المناسبة العظيمة تتجلى روعتها أكثر في قلوبنا خصوصاً أنها تأتي متزامنة مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الـ54 لثورة 26 سبتمبر المجيدة ..تلك الثورة التي فجرها أحرار اليمن عام 1962م ضد الحكم الأمامي الكهنوتي الذي أحاط الوطن والشعب بإسوار العزلة والتفرقة وقيده بقيود الخرافة والأساطير والشعوذة والذي يسعى ما تبقى من مخلفاته اليوم من بعض البائسين والواهمين والغارقين في أحلامهم المريضة وعقولهم المتحجرة وأفكارهم المتخلفة , إلى استعادة ذلك الحكم الأمامي المتخلف و الماضي البغيض.. لكننا على ثقة بالله وبقيادتكم الحكيمة وبشعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة ستقضون على أحلامهم وأوهامهم وأنهم سيجرون ورائهم الخزي والعار ".

وفي يلي نص البرقية :

فخامة المشير الركن /عبد ربه منصور هادي
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
يطيب لي في هذه المناسبة الدينية المقدسة بإسمي ونيابة عن منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية , أن أرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات , سائلين الله لكم العون والسلام في مهامكم الوطنية الجسيمة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ وطننا اليمني العظيم , الصابر والمناضل .

أن هذه المناسبة العظيمة تتجلى روعتها أكثر في قلوبنا خصوصاً أنها تأتي متزامنة مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الرابعة والخمسين لثورة 26 سبتمبر المجيدة تلك الثورة التي فجرها أحرار اليمن في 26 سبتمبر من العام 1962م ضد الحكم الأمامي الكهنوتي الذي أحاط الوطن والشعب بإسوار العزلة والتفرقة وقيده بقيود الخرافة والأساطير والشعوذة والذي يسعى ما تبقى من مخلفاته اليوم من بعض البائسين والواهمين والغارقين في أحلامهم المريضة وعقولهم المتحجرة وأفكارهم المتخلفة , إلى استعادة ذلك الحكم الأمامي المتخلف و الماضي البغيض لكننا على ثقة بالله وبقيادتكم الحكيمة وبشعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة ستقضون على أحلامهم وأوهامهم وأنهم سيجرون ورائهم الخزي والعار .

فخامة الأخ الرئيس تأتي هذه المناسبة تزامنها مع الانتصارات العظيمة والمستمرة التي يحققها الجيش الوطني على مخلفات الإمامة وأعوانهم من قوى الانقلاب والتمرد , في كل جبهات وخنادق الشرف والبطولة .

كما إن كل منتسبي الجيش الوطني بمختلف مراتبهم يقدرون تقديراً عالياً جهودكم الوطنية الكبيرة في طريق استعادة الدولة والشرعية والأمن والاستقرار والعدالة , ويقدرون معاناتكم ويثمنون صبركم الجميل في هذا الخضم الهائل من المؤامرات والدسائس والإرهاب

بكل صورة وأشكاله المختلفة , واثقين من قدرتكم الفذة على تجاوز كل الصعاب والوصول بسفينة الوطن إلى شاطئ العزة والسلامة والدولة المدنية الاتحادية التي تتحقق فيها المواطنة المتساوية كاملة الأركان .

مرة أخرى نجدد لفخامتكم التهاني الصادقة لشخصكم الكريم مؤكدين لكم بأننا مستمرون على العهد الذي قطعناه على انفسنا بثباتنا وصمودنا وبدعم ومساندة وتضامن أخوي من دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في سبيل استعادة الشرعية من أيدي المليشيات الانقلابية التي تنفذ المشروع الفارسي بغية السيطرة على المنطقة برمتها .

راجياً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها عليكم وعلى جيشنا وشعبنا اليمني وقد تحقق لهما ما يصبون إلية من عزة ومتعة وكرامة وسؤدد ويمكنها من مواجهة كافة التحديات في ظل قيادتكم ورعايتكم وأن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وتآمر المتآمرين , وكل عام وأنتم وشعبنا وأمتنا العربية والاسلامية في خير وعافية وأمن واستقرار .

ترعاكم عناية الله ودعم وتأييد ونضال الشعب اليمني , ومؤسسة الوطن الدفاعية , التي لن يدخر أفرادها جهداً أو عرقاً أو دماً في سبيل الانتصار للوطن .

ووفقكم الله إلى ما فيه خير وصلاح الوطن والمواطن

اللواء الركن/
محمــد علـــي المقدشـــي
رئيس هيئة الأركان العامة




رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
الوفد الحكومي: القيادة السياسية تحرص على إطلاق سراح جميع الاسرى والمختطفين على قاعدة الكل مقابل الكل
اللواء الزُبيدي يشهد حفل تخرج عدد من الدفعات بالأكاديمية العسكرية العُليا في عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مقتل مدنيين اثنين في الحديدة بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الارهابية
إصابة طفل وبتر قدمه في انفجار لغم حوثي شمال محافظة حجة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا