تدشين حملة توعية مجتمعية لمواجهة وباء الكوليرا بمأرب
دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، اليوم، حملة توعية مجتمعية لمواجهة وباء (الكوليرا) بمشاركة 210 من المتطوعين من فرق الاستجابة السريعة ومتطوعي التثقيف الصحي بمدينة مأرب.
البرلمان العربي يدعو الى العمل على إصلاح منظومة القوانين الدولية ومواثيق عمل المنظمات
دعا رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، إلى العمل على إصلاح منظومة القوانين الدولية ومواثيق عمل المنظمات الدولية..منتقداً ازدواجية المعايير الغربية تجاه العدوان الغاشم الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.
البنك الدولي يعلن الحصول على 11 مليار دولار لصالح ادوات جديدة للإقراض
اعلن البنك الدولي، حصوله على تعهدات من 11 دولة بالمساهمة بأكثر من 11 مليار دولار لصالح أدوات مالية مستحدثة، منها منصة ضمانات محافظ الاستثمار، وآلية رأس المال المختلط.
اليوناني ستيفانوس يتأهل الى نصف نهائي بطولة برشلونة للتنس
تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف السابع عالمياً ووصيف البطل، لدور نصف نهائي دورة برشلونة في كرة المضرب (500 نقطة) بعد بفوزه على الأرجنتيني فاكوندو دياس أكوستا (الثالث والخمسين عالميا) بجولتين لواحدة (4-6 و6-3 و7-6 (10-8).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
(مصحح) الرئيس يصل مأرب ويؤكد انه لن يتم العودة لمشاورات الكويت إذا حاولت الأمم المتحدة فرض رؤيتها الأخيرة
[10/07/2016 11:18]

مأرب ـ سبأنت

قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم بزيارة تفقدية ومعايدة لمحافظة مأرب للوقوف على اوضاع المحافظة واللقاء بالقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والفعاليات المختلفة.

وفي الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر و مستشار الرئيس سلطان العتواني ونائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري ووزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى عثمان مجلي ونائب مدير مكتب الرئاسة الدكتور عبدالله العليمي ، تفقد فخامة الرئيس حماة الوطن من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومنتسبي قوات التحالف العربي الذين يجترحون البطولات والتضحيات في سبيل كرامة وعزة ابناء الوطن في معركة الوجود نكون او لا نكون امام جحافل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي استباحت المدن ومقدرات الدولة خدمة لاهداف واجندة خارجية .

وفي مستهل زيارته تفقد فخامة الرئيس غرفة العمليات المشتركة للجيش الوطني وقوات التحالف وكان في استقباله رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقادة المناطق العسكرية.

وقدم قائد غرفة العمليات المشتركة العميد الركن ابراهيم الحربي شرح عن طبيعة المهام ومستوى سيرها وأدائها والواجبات المناطة بمختلف الوحدات في إطار العمل التكاملي المشترك بما تملية طبيعة كل مهمة على حدة وفقا والتوجيهات وخطط العمليات المتبع.. مؤكدا على مستوى اليقظة والجاهزية التي يتحلى بها الجميع دون استثناء.

وفي اللقاء حيّا فخامة الرئيس الجميع مشيدا بالحس الوطني والقومي العروبي والإسلامي الذي شاءت الاقدار ان تجتمع تحت لواءه ورايته هذه الوجوه الطيبة والقامات السامقة من اشقاءنا في دول الخليج العربي ودوّل التحالف مع أشقائهم في اليمن تحت راية عاصفة الحزم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والامارات العربية المتحدة الذي استطاعت ان تعيد للأمة مجدها وشموخها وكبريائها لوقف الاطماع والتدخلات الدخيلة للمد الفارسي عبر ازلامه وأدواته الحوثي وصالح الذين لم يمنعهم غرورهم وغطرستهم في إعلانهم سقوط صنعاء وتبعيتها المطلقة لهم.

وقال " لن نسمح بذلك مهما بذلنا من تضحيات ودفعنا من ثمن ولقد حملنا رؤوسنا على اكفنا في محطات عدة في محراب الدفاع عن الثورة والوحدة والحرية والعدالة وسنظل كذلك ماحيينا ولن نحيد عن امال وتطلعات ابناء شعبنا اليمني الابي الحالم بوطن اتحادي أمن وعادل ومستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد".

حضر اللقاء ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء ركن محمد علي المقدشي ومحافظ مأرب سلطان العرادة ومحافظ صنعاء عبدالقوي شريف وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن عبدربه الشدادي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن امين الوائلي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ركن صالح المقدشي وعدد من القيادات العسكرية والامنية.




رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث

رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح

اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت

الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية

وزارة الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي بالمحافظات الشرقية

تسجيل حالة وفاة وأضرار بالأراضي الزراعية والطرقات والكهرباء والمياه جراء المنخفض الجوي في حضرموت

هيئة المساحة الجيولوجية بحضرموت تحذر من انهيارات صخرية محتملة مع اقتراب المنخفض الجوي

رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية

رئيس الوزراء يطلع على إعادة تأهيل ملعب معاوية وسير العمل في مشروع حديقة وملاهي لحج

مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا