رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.
امير قطر يبحث مع الرئيس الروسي العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع في غزة
بحث امير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العلاقات القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
مؤشرا البحرين العام و الإسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الخميس، عند مستوى 2,002.64 نقطة، بانخفاض وقدره 3.78 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 811.20 نقطة، بانخفاض وقدره 1.46 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
التونسية أنس جابر تواصل التقدم فى بطولة ويمبلدون للتنس وتبلغ الدور الثالث
تأهلت التونسية أُنس جابر إلى الدور الثالث فى بطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزها السهل بنتيجة 6-1 و7-5 على الأميركية روبن مونتجمري اليوم الخميس.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً بمحافظي عدن ولحج وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة
[19/06/2016 06:56]
عدن-سبأنت

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بقصر المعاشيق بعدن مساء اليوم إجتماعاً بمحافظي عدن ولحج وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة لمناقشة وضع آليات التنسيق بين محافظتي عدن ولحج من الجانب الأمني والخدمي والاقتصادي وتحصيل الموارد وعمل المكاتب التنفيذية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء الحكومة الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية في مجال الكهرباء والمياه وتوفير المشتقات النفطية.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود الوفد الحكومي في مشاورات الكويت ..مؤكداً ان موقف الحكومة لن يتغير في تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦ والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل .

من جانبه أكد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي أن قيادة المحافظة وبتنسيق مع وزارات الكهرباء والنفط والمياه ماضية في استكمال الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية في قطاعي الكهرباء والوقود..لافتاً الى التحسن الملحوظ في مستوى الخدمات خلال الأيام الماضية خاصة في مجالي الكهرباء والمشتقات النفطية.

وأشار المحافظ الزبيدي إلى أن الخدمات ستشهد تحسناً متزايداً خلال الفترة المقبلة.

وقدم محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي تقريراً عن الأوضاع الامنية والاقتصادية في المحافظة.

كما قدم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي تقرير حول الاوضاع العسكرية والامنية بالمنطقة وعن الامكانيات المتاحة امام قيادة المنطقة والتنسيق القائم مع قوات التحالف.

حضر الاجتماع وزراء المياه والبيئة الدكتور عزي شريم ، و الثروة السمكية فهد كفاين ،و الزراعة والري المهندس احمد الميسري ، والنقل مراد الحالمي ، ووزير الدولة لمخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني ،ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي ، وامين عام الرئاسة الدكتور منصور البطاني ، و نواب وزراء الإدارة المحلية حسين منصور، والنفط الدكتور أحمد باصريح ، والاعلام مروان دماج.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا