رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة إلى زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمير بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية في المملكة المتحدة الصديقة، وتكليفه بتولي رئاسة الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة.
حزب العمال البريطاني يعلن فوزه بالانتخابات التشريعية
أعلن حزب العمال البريطاني، اليوم الجمعة، فوزه بالانتخابات التشريعية واستعداده لتشكيل الحكومة الجديدة بعد تأكد حصوله على أغلبية مقاعد مجلس العموم.
(الفاو): استقرار مؤشر اسعار الغذاء العالمية في يونيو الماضي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)، استقر مؤشر اسعار الغذاء العالمية في شهر يونيو الماضي بفضل انخفاض أسعار الحبوب الذي عوض تأثير الزيادات في مؤشرات الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان.
الألماني زفيريف يتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع عالمياً، إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزه على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة 6 - 2 و 6 - 1 و6 - 4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شريم : اليمن تمر بأزمة مياه كبيرة وشائكة
[26/04/2016 05:29]
بودابست ـ سبأنت

بدأت اليوم اعمال المؤتمر الاقليمي للتعاون العابر للحدود للانماء والاستقرار المائي الذي ينظمه المركز الاقليمي للبيئة في العاصمة المجرية بودابست بمشاركة وزير المياه والبيئة الدكتور العزي شريم.

و يناقش المؤتمر على مدى يومين مشرع (water-sum) بدعم من دولة السويد لهدف دعم منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالنهوض بإدارة المياه علي المستوى المحلي والوطني والتعاون الاقليمي في اطلاق برنامج التنمية المستدامة ٢٠٣٠ وتسهيل نقل المعرفة والخبرة والممارسة المتبادلة .

وفي كلمة اليمن لفت الدكتور شريم الى أزمة المياه الكبيرة التي تعيشها اليمن بسبب الحرب الهمجية التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من المحافظات.

وقال " اليمن تمر بأزمة كبيرة وشائكة هذه الايام حيث المياه تعتبر وسيلة من وسائل الحرب تستخدمها الميليشيا الانقلابية على السلطة الشرعية فهي تحاصر مدن ومناطق من وصول المياه لهم ".

ولفت الدكتور شريم الى أن اليمن من الدول الفقيرة مائيا من قلة السدود مع هطول الامطار الموسمية التي تعتمد عليها في توفير المياه .. مبينا ان هناك 7 أحواض تعاني من نضوب المياه.

واشار وزير المياه والبيئة الى أن الحكومة اليمنية تعمل وتتواصل مع الأشقاء في دول العالم لايجاد حلول تساعد على توفير المياه.


رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا