اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول (AIDTSEC 2021)، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية، بوفد ترأسه وزير الاتصالات و تقنية المعلومات الدكتور نحيب العوج.
الغذاء والدواء الأميركية توصي بتطعيم الأطفال من 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك"
أوصت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، بالموافقة على تطعيم الأطفال من عمر 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك" ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19) ما يمهد الطريق أمام تطعيم حوالي 28 مليون طفل في البلاد.
تراجع أسعار النفط في ظل زيادة مخزونات الخام والوقود الامريكية
تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط ومشتقاته في العالم.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فريق المشاورات الحكومي يغادر الرياض متوجهاً الى جنيف
[13/12/2015 04:35]
الرياض-سبأنت

غادر فريق الحكومة اليوم العاصمة السعودية الرياض متوجهاً الى مدينة جنيف السويسرية للمشاركة في مشاورات جنيف2 برعاية الامم المتحدة والتي ستنعقد في الــ 15 من الشهر الجاري.

وقال نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس الفريق الاستشاري الدكتور عبدالله العليمي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)" إننا ذاهبون اليوم للمشاورات ونحمل احلام شعبنا التائق للسلام والوئام وسنتعاطى مع المشاورات بكل مسؤولية وجدية وستكون تضحيات اهلنا في كل مكان مآثلة أمامنا".

واضاف العليمي "ذاهبون للأخذ على أيدي تلك المليشا الانقلابية العابثة التي تسببت بقتل وجرح المدنيين الابرياء واحدثت دماراً كبيراً في البنية التحتية نتيجة اعمال الحرب التي شنتها على عدد من المحافظات بدون وجه حق".

واكد العليمي ان امام وفد الحكومة التشاروي في هذه المشاورات هدف واحد لا ثاني له وهو تنفيذ استحقاقات قرار مجلس الأمن الدولي رقم ٢٢١٦ وإنجاز هذا الامر بكل وضوح حتى يغادر شعبنا هذا الوضع المزري الذي خلفته المليشيا الانقلابية من خلال حربها الهمجية والعبثة بحق الوطن والمواطن.

هذا ويضم فريق الحكومة التشاروي كل من نائبي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي والخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري ، ومستشارو رئيس الجمهورية الدكتور احمد عبيد بن دغر، وياسين مكاوي و،الدكتور محمد موسى العامري ، ووزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد السعدي ،ووزير العدل الدكتور خالد عمر باجنيد ، ونهال العولقي .

ويضم الفريق الاستشاري كل من نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس الفريق الدكتور عبدالله العليمي ، ووزير حقوق الانسان عزالدين الاصبحي ،ونائب وزير الاشغال الدكتور معين عبدالملك ،وشائع محسن الزنداني.


حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
وزير الصحة يدشن توزيع المعونات الطبية المقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا