لملس يوجه مجلس إدارة صندوق النظافة بتكثيف أعماله قبيل عيد الأضحى
وجه وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، اليوم صندوق النظافة بتكثيف الجهود قبيل عيد الأضحى.
ستولتنبيرغ: سيتم قبول انضمام السويد وفنلندا في الناتو اليوم
قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبيرغ إن حلف شمال الأطلسي سيعلن اليوم الأربعاء قبول السويد وفنلندا في صفوفه، وذلك بعد أن منحت تركيا الضوء الأخضر لهذه العملية.
الروبل يرتفع الى اعلى مستوى له منذ ٢٠١٥م
تواصل العملة الروسية تعزيز مواقعها أمام العملتين الأمريكية والأوروبية، وجرى تداول الدولار اليوم الأربعاء دون مستوى 51 روبلا وذلك للمرة الأولى منذ مايو 2015.
الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي
توج نادي الهلال السعودي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022، للمرة الثالثة على التوالي والـ18 في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودي الرياض في ختام الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فريق المشاورات الحكومي يغادر الرياض متوجهاً الى جنيف
[13/12/2015 04:35]
الرياض-سبأنت

غادر فريق الحكومة اليوم العاصمة السعودية الرياض متوجهاً الى مدينة جنيف السويسرية للمشاركة في مشاورات جنيف2 برعاية الامم المتحدة والتي ستنعقد في الــ 15 من الشهر الجاري.

وقال نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس الفريق الاستشاري الدكتور عبدالله العليمي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)" إننا ذاهبون اليوم للمشاورات ونحمل احلام شعبنا التائق للسلام والوئام وسنتعاطى مع المشاورات بكل مسؤولية وجدية وستكون تضحيات اهلنا في كل مكان مآثلة أمامنا".

واضاف العليمي "ذاهبون للأخذ على أيدي تلك المليشا الانقلابية العابثة التي تسببت بقتل وجرح المدنيين الابرياء واحدثت دماراً كبيراً في البنية التحتية نتيجة اعمال الحرب التي شنتها على عدد من المحافظات بدون وجه حق".

واكد العليمي ان امام وفد الحكومة التشاروي في هذه المشاورات هدف واحد لا ثاني له وهو تنفيذ استحقاقات قرار مجلس الأمن الدولي رقم ٢٢١٦ وإنجاز هذا الامر بكل وضوح حتى يغادر شعبنا هذا الوضع المزري الذي خلفته المليشيا الانقلابية من خلال حربها الهمجية والعبثة بحق الوطن والمواطن.

هذا ويضم فريق الحكومة التشاروي كل من نائبي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي والخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري ، ومستشارو رئيس الجمهورية الدكتور احمد عبيد بن دغر، وياسين مكاوي و،الدكتور محمد موسى العامري ، ووزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد السعدي ،ووزير العدل الدكتور خالد عمر باجنيد ، ونهال العولقي .

ويضم الفريق الاستشاري كل من نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس الفريق الدكتور عبدالله العليمي ، ووزير حقوق الانسان عزالدين الاصبحي ،ونائب وزير الاشغال الدكتور معين عبدالملك ،وشائع محسن الزنداني.


وزير التربية يشارك في تحضيرات القمة العالمية لتحول التعليم 2022
فخامة الرئيس يعزي ملك الاردن في ضحايا حادث تسرب الغاز في ميناء العقبة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
محافظ البنك المركزي يبحث مع البنك الدولي اوجه التعاون الثنائي وبناء القدرات وتعزيز البناء المؤسسي
مليشيا الحوثي ترتكب 86 خرقاً للهدنة الأممية امس الاثنين
الوصابي يؤكد حرص الوزارة على تحسين العمل الأكاديمي في جامعة حضرموت
السفير بن سفاع يسلم ولي العهد الكويتي رسالة من الرئيس العليمي
رئيس الوزراء: المباحثات مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية خرجت بتوافقات مهمة
الحضرمي يسلم اوراق اعتمادة للرئيس الامريكي
جلسة مباحثات في عدن بين الحكومة برئاسة رئيس الوزراء وقيادة البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا