البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يوجه رسالة شكر لخادم الحرمين وقادة دول التحالف العربي لدعم الشرعية
[23/01/2018 09:21]
عدن ـ سبأنت :
عبر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن عظيم شكره وامتنانه باسم اليمن قيادة وشعبا لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع ولكافة الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن لموقفهم المساند للشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المواقف والظروف وآخرها ما تمخض عنه اجتماع وزراء خارجية التحالف العربي لدعم الشرعية الذي استضافته الرياض والذي أعلن خلاله عّن خطة العمليات الإنسانية الشاملة لليمن والتي تستهدف المواطن اليمني في كل الأرض اليمنية والمتضمن تطوير ورفع جاهزية موانئ عدن والمخا والمكلا لإستقبال احتياجات الشعب اليمني من المشتقات النفطية والإغاثة الإنسانية والاحتياجات الغذائية والذي سيخلق آلاف من فرص العمل في مختلف القطاعات فضلا عن إعادة تأهيل كثير من الطرقات وإطلاق برنامج الجسر الجوي لإيصال الإغاثة والمساعدات الإنسانية وفتح منافذ جديدة لتسهيل إيصال هذه الأعمال الجليلة والبصمات الإنسانية الحانية تجاه أشقائهم اليمنيين .

وقال فخامة الرئيس في رسالة شكر وجهها الى خادم الحرمين الشرفين قيادة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية:" ان تلك الاعمال والمواقف ليست بجديدة على الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودول التحالف العربي التي تقف دوما مع اليمن في السراء والضراء بقيادة ملك العزم والحزم أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز".

وأضاف :" ان تلك المواقف الإنسانية ستظل عالقة دوماً في حاضر ووجدان شعبنا اليمني تجاه أشقائهم الحاملين لهم مشروع بناء وحياة وعيش كريم في مواجهة مشاريع التدمير والظلام والحرب والخراب الذي تحمله مليشيات الحوثي الإيرانية تجاه وطننا ومجتمعنا و ارتكابهم ابشع الجرائم بحق أبناء شعبنا وخاصة الذي يعيشون في المناطق التي تسيطر عليها تلك المليشيات و التي تعمل على عرقلة وصول الاغاثة الإنسانية و تعمل على استثمار واستغلال المشتقات النفطية في أسواقها السوداء لتمويل مجهودها الحربي ضد ابنا شعبنا ".

و قال فخامة الرئيس:" ان ما تدمره المليشيات الحوثية ومن خلفها إيران في اليمن تعيد المملكة العربية السعودية بناءه من جديد والذي يعد مقدمة لمشروع إعادة البناء والإعمار في اليمن".


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا