رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يهنئ ولي عهد ابو ظبي بعودة الابطال من ابناء القوات المسلحة الاماراتية
[07/11/2015 11:41]
الرياض-سبأنت

اجرى نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح اتصال هاتفي بأخيه ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

جرى خلال الاتصال بحث آخر التطورات الميدانية على الساحة اليمنية في مختلف المدن والمحافظات في ظل الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

وهنأ نائب رئيس الجمهورية ولي عهد ابو ظبي بعودة الأبطال من أبناء القوات المسلحة الإماراتية إلى اهلهم ووطنهم بسلامة الله وحفظه بعد أن شاركوا ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في عملية إعادة الأمل في اليمن .

كما بارك الخطوة التي تمثلت بإرسال قوة عسكرية أخرى لاستكمال مهامها العسكرية والإنسانية في بلادنا للدفاع عن الأمن والاستقرار وعودة الشرعية إلى جانب إخوانهم من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالمواقف الأخوية الشجاعة لدولة الإمارات العربية المتحدة ووقوفها إلى جانب أبناء الشعب اليمني خاصة في مثل هذه المرحلة الاستثنائية وما يمر به من أوضاع مأساوية نتيجة أعمال الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المدنيين الأبرياء وما تسببت به من قتل وجرح الآلاف من المدنيين وتدمير البنية التحتية في مختلف المحافظات.

وقال نائب رئيس الجمهورية:"لقد أثبتت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة قدرتها القتالية والذود عن إخوانهم من أبناء الشعب اليمني وضربت أروع الأمثلة في التضحية والفداء والشجاعة والبطولة والنخوة العربية الأصيلة في سبيل الدفاع عن النساء والأطفال والوطن من الجماعات الانقلابية التي سفكت الدماء بدون وجه حق.

وأضاف:" ان مثل هذه المواقف الشجاعة التي سطرتها قوات التحالف العربي دليل واضح على عمق العلاقات الأخوية بين اليمن ودول مجلس التعاون الخليجي التي أصبحت تتطور يوماً بعد أخر ، مترحماً على أرواح الشهداء الأبطال من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي الذين ضحوا بأنفسهم رخيصة من اجل الدفاع عن أبناء الشعب اليمني من عصابات التمرد والانقلاب".


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا