وزير التخطيط يبحث مع المدير التنفيذي للبنك الدولي تنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية في اليمن
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، مع المدير التنفيذي وعميد المدراء التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي الدكتور ميرزا حسن، تعزيز جهود التنسيق بين الجانبين في متابعة تنفيذ المشاريع الحالية والقادمة بعدد من المجالات ولاسيّما التنموية والاقتصادية.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عرب يؤكد خلو المحافظات المحررة من أي إصابات بالكوليرا
[12/05/2017 11:58]

عدن ـ سبأنت

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب خلو المناطق المحررة من أي إصابات بالكوليرا وإن ما ظهر قبل عده أشهر ماهي إلا حالات مشتبه وإسهال مائي حاد.

جاء ذلك خلال لقائه مع رئيس منتدى العالم الانساني العالمي الدكتور هاني البنا، و مدير مؤسسة الإغاثة الإسلامية الاسلامية عبدالرحمن المحرابي، و مدير مكتب عدن للإغاثة الإسلامية بعدن أحمد الواحدي، و مدير مكتب المنتدى الإنساني باليمن هناء المطري، بحضور المستشار بوزارة الإدارة المحلية منسق عام اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه.

ونوه اللواء عرب بجهودهم في المجال الإغاثي.. مؤكدا استعداد الحكومة تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه المنظمات الاغاثية..

وشدد على ضرورة نقل مكاتب الأمم المتحدة إلى العاصمة المؤقتة عدن، خاصة وأن الحكومة بذلت جهودا كبيرة لاستتباب الأمن وتجهيز مكاتب حيوية لكافة المنظمات كي تزاول عملها الإنساني والإغاثي على الأرض لتتجاوز القصور في عمل المنظمات الدولية بسبب تحكم المليشيات الانقلابية.

وأكد وزير الداخلية أن الحكومة تستطيع فتح قنوات للمنظمات في جميع المحافظات اليمنية بدء من المهرة وصولا إلى صعدة، وذلك انطلاقا من واجبها الوطني ومسؤوليتها الأخلاقية تجاه الشعب اليمني.

فيما استعرض رئيس المنتدى الإنساني ، طبيعة زيارتهم لليمن، ووقوفهم على أهم الاحتياجات وما يمكن تقديمه للتخفيف عن معاناة الشعب اليمني من الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.



رئيس الوزراء يدعو المنظمات الأممية والدولية لمساندة جهود الحكومة لإغاثة وانقاذ النازحين والمدنيين في مارب
انتخاب اليمن عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب
الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
وزارة الصناعة والتجارة تعقد لقاء تشاوري مع كبار المستوردين والتجار بعدن
الجيش الوطني يحرر مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب بمأرب
الوجيه يطلع على سير العمل في مشروع تأهيل مركز الشباب بعدن
وكيل مأرب يدعو شركاء العمل الانساني بالمحافظة الى التحرك لإنقاذ حياة آلاف الأسر النازحة
اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا