رئيس مجلس القيادة يشيد بدور الكويت ومؤسساتها الخيرية في تخفيف معاناة الشعب اليمني
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس جمعية ايلاف الخيرية الكويتية الدكتور سعود علي الهاجري والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا، لتحديد اولويات الدعم الانساني والتدخلات الملحة في الجوانب الخدمية والصحية، والتعليمية، والزراعية والتنموية.
الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من خطر غرق بعض مناطق المحيط الهادئ بسبب الاحتباس الحراري
حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، اليوم، من خطر الغرق التام الذي يهدد بعض مناطق المحيط الهادئ بسبب تنامي ظاهرة الاحتباس الحراري وتغير المناخ.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الخميس، عند مستوى 1,938.45 بارتفاع وقدره 1.71 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 810.47 بانخفاض وقدره 1.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
نابولي الإيطالي يتعاقد مع الجناح الأيمن البرازيلي ديفيد نيريس
أعلن نادي نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تعاقده مع الجناح الأيمن البرازيلي ديفيد نيريس، قادما من بنفيكا البرتغالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عرب يؤكد خلو المحافظات المحررة من أي إصابات بالكوليرا
[12/05/2017 11:58]

عدن ـ سبأنت

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب خلو المناطق المحررة من أي إصابات بالكوليرا وإن ما ظهر قبل عده أشهر ماهي إلا حالات مشتبه وإسهال مائي حاد.

جاء ذلك خلال لقائه مع رئيس منتدى العالم الانساني العالمي الدكتور هاني البنا، و مدير مؤسسة الإغاثة الإسلامية الاسلامية عبدالرحمن المحرابي، و مدير مكتب عدن للإغاثة الإسلامية بعدن أحمد الواحدي، و مدير مكتب المنتدى الإنساني باليمن هناء المطري، بحضور المستشار بوزارة الإدارة المحلية منسق عام اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه.

ونوه اللواء عرب بجهودهم في المجال الإغاثي.. مؤكدا استعداد الحكومة تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه المنظمات الاغاثية..

وشدد على ضرورة نقل مكاتب الأمم المتحدة إلى العاصمة المؤقتة عدن، خاصة وأن الحكومة بذلت جهودا كبيرة لاستتباب الأمن وتجهيز مكاتب حيوية لكافة المنظمات كي تزاول عملها الإنساني والإغاثي على الأرض لتتجاوز القصور في عمل المنظمات الدولية بسبب تحكم المليشيات الانقلابية.

وأكد وزير الداخلية أن الحكومة تستطيع فتح قنوات للمنظمات في جميع المحافظات اليمنية بدء من المهرة وصولا إلى صعدة، وذلك انطلاقا من واجبها الوطني ومسؤوليتها الأخلاقية تجاه الشعب اليمني.

فيما استعرض رئيس المنتدى الإنساني ، طبيعة زيارتهم لليمن، ووقوفهم على أهم الاحتياجات وما يمكن تقديمه للتخفيف عن معاناة الشعب اليمني من الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.



رئيس مجلس القيادة يشيد بدور الكويت ومؤسساتها الخيرية في تخفيف معاناة الشعب اليمني
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة محافظ البنك المركزي
وزير الخارجية يبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة الاوضاع الإنسانية والإغاثية والتنموية
رئيس مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة رئاسية تلبية لمطالب أبناء حضرموت
رئيس مجلس القيادة يتسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الاسيوية والافريقية والاوروبية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية المجر
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ حضرموت
رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
الحكومة تؤكد ان الهجوم الإرهابي في أبين لن ينال من عزيمة اليمنيين في معركتهم لاستعادة الدولة وهزيمة التنظيمات الإجرامية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال القوات المسلحة في مواجهة التنظيمات الارهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا