رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الحاكم العام لكندا ماري سايمون وذلك بمناسبة اليوم الوطني لبلدها الصديق.
سيئول وواشنطن وطوكيو تختتم اول تدريب عسكري ثلاثي لردع تهديدات بيونغ يانغ
اختتمت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، واليابان، أول تدريب عسكري ثلاثي متعدد المجالات لتعزيز ردعها ضد التهديدات الكورية الشمالية.
معدل البطالة في السعودية يستقر نسبياً عند 3.5 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري
اعلنت الهيئة العامة للإحصاء السعودية، استقرار معدل البطالة الإجمالي للسعوديين وغير السعوديين، نسبياً عند 3.5 بالمائة في الربع الاول من العام الجاري 2024 مقارنة بـ 3.4 بالمائة في الربع الرابع من العام المنصرم 2023م.
كوبا امريكا 2024: كندا تتأهل الى ربع النهائي بعد تعادلها مع تشيلي
تأهلت كندا الى ربع نهائي منافسات كوبا امريكا 2024 لكرة القدم، بتعادلها امام تشيلي من دون اهداف ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وقفات احتجاجية في عدن ومأرب وتعز للتنديد بجرائم المليشيا
[11/04/2017 07:27]
محافظات- سبأنت

أقيمت في كل من العاصمة المؤقتة عدن ومحافظتي تعز ومأرب، اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بانتهاكات مليشيا الحوثي وصالح الانقلابي.
حيث نفذ برنامج التواصل مع علماء اليمن في عدن وقفة احتجاجية لتنديد بجرائم المليشيا التي تستهدف دور العبادة من مساجد ومصلين.

وفي الحملة التي أطلقها البرنامج بعنوان" الإرهاب الحوثي يقتل المصلين " رفع المشاركون وأئمة المساجد يافطات نددت بجرائم المليشيا باستهداف المساجد .

وفي مأرب نظم ناشطون، وقفة احتجاجية على انقاض جامع كوفل بمديرية صرواح، منددين باستهداف المليشيا الانقلابية للمسجد أثناء تأدية المصلين شعائر صلاة الجمعة في الـ17 من مارس الماضي وراح ضحية الاستهداف للجامع نحو 32 شهيدا مدنيين وعسكريون وعشرات الجرحى.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات وشعارات تحمل اسم الحملة الشعبية: الإرهاب الحوثي يقتل المصلين، نددت باستهداف الميليشيا الانقلابية للمساجد ودور العبادة باعتبار هذه الممارسات إرهاب لم يعرفه المجتمع اليمني قبل مجيء المليشيا الانقلابية.
وعبر المشاركون في الوقفة عن إدانتهم الشديدة لاستهداف المليشيا للمساجد ودور العبادة.
وفي تعز اعتبر خطباء وأئمة المساجد في الوقفة الاحتجاجية، ما تمارسه المليشيا الانقلابية، بحق الشعب و الوطن ، جرائم جسيمة وإرهابية، استهدفت حاضر ومستقبل اليمن.
وأوضح البيان الصادر عن الوقفة ، ان المليشيا استهدفت الأرض و الإنسان، ولم تراع في الله إلا و لا ذمة، و ما راعت حرمة و لا مروءة ، و لا احترمت حرمات الله و لا راعت حدوده.
ودعا خطباء و أئمة المساجد في محافظة تعز، جميع فئات الشعب للوقوف ضد هذه العصابات الارهابية التي نشرت الفوضى والقتل في المجتمع.



رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
وزير التربية والتعليم يدشن اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م
منتخبنا الوطني يتعادل مع نظيره الكويتي بهدف لكل منهما في بطولة غرب آسيا
السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي جلالة الملك محمد السادس بوفاة والدته
ندوة حقوقية بمأرب تطالب باصدار تشريع قانوني يجرم خرافة الولاية ويعاب الداعين لها
رئيس مجلس النواب يعزي وزير الداخلية الأسبق بوفاة نجله
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مقتل مدنيين اثنين في الحديدة بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الارهابية
توزيع مستلزمات طبية وكراسي إعاقة في مديريتي المسراخ وجبل حبشي بتعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا