رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يترأس اجتماعا للجنة المكلفة بإزالة المباني العشوائية
[13/11/2016 04:43]

المكلا ـ سبأنت

أكد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك خلال ترؤسه اليوم بالمكلا اجتماعا باللجنة المكلفة بإزالة المباني العشوائية في الاحياء والشوارع على استمرار السلطة في محاربة كافة أشكال الفساد والمخالفين للقوانين والأنظمة والتي لا تقل اهمية عن معركة محاربة الإرهاب والقاعدة وكلاهما تشكل خطرا على زعزعة استقرار وامن المحافظة .

كما أكد أن تطبيع الحياة يجب أن يشمل إزالة كافة مظاهر الفساد المختلفة والدخيلة على المجتمع الحضرمي والتي تعد قضية التزوير في وثائق الاراضي والبسط عليها بغير وجه حق والتعدي على الأنظمة والقوانين من أهم وأخطر التحديدات التي تواجه قيادة السلطة .

وشدد اللواء بن بريك على ضرورة سرعة اعداد البيانات والكشوفات الخاصة بأسماء المخالفين والمتعدين والعمل على نشر أسماء كل من له علاقة بأعمال التزوير والبسط والاعتداء على الاراضي واستمرار المتابعة والتقصي للحقائق وايضاح ماتم التوصل إليه للرأي العام والاعلان عنها عبر الاذاعات المحلية والمواقع الالكترونية وحث المواطنين ومن يدعون الاحقية ويمتلكون وثائق ثبوتية لتقديم ما لديهم خلال الفترة القانونية المحددة ب15 يوما للمتابعة والتقصي لدى الجهات المعنية ومصلحة الأراضي والعقارات بالمحافظة .

وأوضح أن هذه العملية التصحيحية تأتي في إطار برنامج قيادة السلطة لمواصلة تثبيت ركيزة الأمن ومواصلة معركة الانتصار ليس فقط ضد الإرهاب والقاعدة بل أيضا مع كل الظواهر الشاذة والتي تتنافى مع قيم وحضارة وتاريخ حضرموت وابنائها .


ودعا المواطنين إلى التعاون والتكاتف مع اللجنة والجهات المختصة بالإبلاغ الفوري والمباشر عن أي مخالفات او اعتداءات على المصالح العامة وأي تحركات مشبوهة تهدف إلى العمل على زعزعة الأمن والاستقرار داخل حضرموت , والوقوف إلى جانب قيادة المحافظة التي تسعى جاهدة لبسط هيبة النظام والقانون .

الى ذلك قدم أعضاء اللجنة عدد من المقترحات والمخططات الخاصة بعمل اللجنة وبرنامج نزولاتها الميدانية لإزالة كافة الاستحداثات والبناء العشوائي في الساحات العامة والشوارع بمديريات المحافظة .

وأكدوا أن اللجنة ستقوم خلال الايام القادمة وبحماية قوات الأمن والجيش المرافق للحملة بمهام عملها وتقديم تقارير مفصلة عن المخالفين والمتعدين على المساحات المخصصة للمتنفسات والمصالح العامة للمواطنين .

حضر الاجتماع رئيس نيابة استئناف المكلا القاضي سالم عبدون و رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عمر بادبيس و قائد المحور الثاني والمدير العام لمديرية المكلا المقدم أحمد العامري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة في المحافظة .




رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا