رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى اخيه فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية، هنأه فيها بمناسبة فوزة بولاية رئاسية جديدة.
مجلس الامن يعقد جلسة احاطة بشأن الوضع في الشرق الاوسط
يعقد مجلس الامن الدولي، اليوم الثلاثاء، جلسة احاطة بشأن الوضع في الشرق الاوسط بما في ذلك القضية الفلسطينية يتبعها جلسة مشاورات مغلقة.
تباطؤ التضخم في كوريا الجنوبية لأدنى مستوى له بنسبة 2.4 بالمائة
تباطأت أسعار المستهلك في كوريا الجنوبية إلى أدنى مستوى لها منذ 11 شهرا في يونيو، وبقيت عند مستوى أقل من 3 بالمائة للشهر الثالث على التوالي.
بنما تتأهل الى ربع نهائي (كوبا امريكا 2024) للمرة الاولى في تأريخها على حساب بوليفيا
تأهلت بنما الى الدور ربع نهائي لبطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) للمرة الأولى في تاريخها بعد فوزها على بوليفيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في ختام المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالات هاتفية بمحافظي صعدة وصنعاء والحديدة
[14/10/2016 05:30]

حضرموت ـ سبأنت

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الجمعة اتصالات هاتفية بمحافظي صعدة وصنعاء والحديدة للاطلاع على المستجدات ومناقشة مختلف القضايا المرتبطة بالمهام التي تقع في إطار مسؤولياتهم.

واستمع خلال الاتصالات الهاتفية إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في جبهات ردع الانقلابيين المختلفة ومنها البقع بمحافظة صعدة ونهم بمحافظة صنعاء وميدي وحرض بمحافظة الحديدة، مشيدا ببطولات أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ودعم دول التحالف العربي وما يحققونه من انجازات وانتصارات عسكرية في طريق استعادة الشرعية وبناء الدولة الاتحادية.

وحث الفريق محسن المحافظين على مضاعفة الجهود وحشد مختلف المكونات السياسية والاجتماعية خلف قيادة الدولة، بما من شأنه تحرير مختلف المناطق التي يتجرع أبناؤها معاناة فوضى الانقلابيين.

وعبر محافظو المحافظات عن تهانيهم وتبريكاتهم للقيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه بالذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر التي انطلقت فيها الشرارة الأولى ضد المستعمر الخارجي بعد أن نجح اليمنيون من التخلص من المستبد المحلي المتمثل في الحكم الإمامي الكهنوتي في ثورة السادس والعشرين من سبتمبر 1962م.

وأشاروا خلال الاتصالات الهاتفية إلى استمرار الجهود المبذولة لتحرير المحافظات واستعادة مؤسسات الدولة ووضع حد لمعاناة المواطنين ووقف الانتهاكات التي تمارسها ميليشيا الانقلاب، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للدعم والاهتمام الذي تقدمه القيادة السياسية بهدف إنهاء الإنقلاب.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
الوفد الحكومي: القيادة السياسية تحرص على إطلاق سراح جميع الاسرى والمختطفين على قاعدة الكل مقابل الكل
اللواء الزُبيدي يشهد حفل تخرج عدد من الدفعات بالأكاديمية العسكرية العُليا في عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
السلطة المحلية بتعز تعقد لقاء موسع بالشخصيات الاجتماعية في عدد من المديريات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا