اليمن يدين الاعتداءات الايرانية على دولة الكويت ومملكة البحرين
[28/06/2026]
اعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجمات الإيرانية المتكررة التي استهدفت دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقتين بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة، معتبرةً ذلك انتهاكًا صارخًا لسيادتهما، وتهديدًا مباشرًا لأمنهما ولأمن واستقرار المنطقة، وتصعيدًا خطيرًا من شأنه زيادة حدة التوتر وتقويض الأمن والسلم الإقليمي.
الأرصاد تتوقّع استمرار الطقس شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطار رعدية بالمرتفعات الجبلية
[28/06/2026]
توقّع مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، اليوم السبت، أن يكون الطقس في المناطق الساحلية والقريبة منها، رطب وحار إلى شديد الحرارة، وصحو إلى غائم جزئياً، مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من المناطق الساحلية الشرقية والغربية وأرخبيل سقطرى، والرياح معتدلة تنشط حول أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الجنوبية.
الإرياني: الاصطفاف الوطني هو طريق التحرير وإب ستظل وفية للدولة
[27/06/2026]
أكد وزير الإعلام معمر الإرياني، أن أبناء محافظة إب كانوا وما زالوا وسيظلون في طليعة المدافعين عن الجمهورية والدولة والهوية الوطنية..مشدداً على أن معركة اليمنيين اليوم هي معركة استعادة الدولة وصون الهوية وبناء وطن يتسع لجميع أبنائه، بعيداً عن المشاريع الطائفية والكهنوتية.
تنفيذ حملة رقابية مشتركة على مادة الغاز المنزلي في بشبوة
[27/06/2026]
نفّذ مكتبا الصناعة والتجارة، والغاز بمحافظة شبوة، اليوم السبت، حملة رقابية مشتركة على مادة الغاز المنزلي في مديرية رضوم، ضمن خطة ميدانية تهدف إلى تعزيز الرقابة على عمليات توزيع المادة، وضمان وصولها إلى المواطنين وفق الآليات المعتمدة في مختلف مديريات المحافظة.
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة المناضل عبدالله الغيثي
[27/06/2026]
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، وعائلة المغفور له بإذن الله تعالى، عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد المناضل الدكتور عبدالله مبارك الغيثي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
الدكتور عبدالله العليمي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي
[27/06/2026]
أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي اتصالين هاتفيين برئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، والأخ خليفة عبدالله مبارك الغيثي، عزاهما خلالهما بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي، عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ورئيس قطاع الرقابة والتفتيش الفني، الذي وافاه الأجل في محافظة شبوة.